مدارس في الأردن تعلق دوامها ليوم السبت بسبب الظروف الجوية .. تفاصيل

محليات
نشر: 2020-03-13 19:28 آخر تحديث: 2020-03-13 23:32
ارشيفية
ارشيفية

قررت مديرة التربية والتعليم في العقبة الدكتورة رابعة العيدي، تعليق دوام المدارس الخاصة ومراكز الطلبة السوريين في مدينة العقبة يوم غد السبت.


اقرأ أيضاً : النائب البدور يدعو لضغط الفصل الدراسي وحذف اخر وحده من المادة ...وانهاء الفصل خلال شهر


وجاء القرار بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والهيئات الادارية والتدريسية.

كما قرر مدير التربية والتعليم للواء الرمثا مازن المومني تعليق دوام الطلبة السوريين في المدارس الحكومية في اللواء غدا السبت نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على أمن الطلبة وسلامتهم.


اقرأ أيضاً : محافظ العقبة لـ"رؤيا": ايقاف الحركة الملاحية واغلاق الشواطئ من أجل سلامة المواطنين.. فيديو


وقال المومني انه تم كذلك تعليق دوام الهيئة التدريسية غدا السبت نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على أمن الموظفين وسلامتهم.

وقرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور محمد الهرش تعليق دوام الطلبة السوريين في المدارس الحكومية  ليوم السبت والهيئة التدريسية في المدارس نتيجة الظروف الجوية السائدة وذلك حفاظا على سلامتهم .

 هذا وقرر مدير مديرية تربية محافظة عجلون المهندس عبد الرحيم العدمات وبالتنسيق مع المحافظ سلمان النجادا، تعليق دوام المدارس الخاصة والطلبة السوريين ليوم غد السبت نظرا للظروف الجوية السائده حفاظا على سلامة الطلبة والكادر التدريسي.

كما قررت مديرة التربية والتعليم في لواء الرصيفة الدكتورة رابعة عبدالله بالتنسيق مع متصرف اللواء الدكتور سلطان الماضي، تعليق دوام مدارس الطلبة السوريين ليوم السبت نظرا للأحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين .

من جهته، قرر محافظ مادبا وبالتنسيق مع مدير التربية والتعليم تعليق الدراسة ليوم السبت الموافق 14/3/2020 لطلبة السوريين والمدارس الخاصة، بسبب الظروف الجوية السائدة.

وبالتنسيق مع الحاكم الإداري  قرر مدير التربية والتعليم لقصبة عمان د. نوال ابوردن  تعليق الدراسة للطلبة السوريين والمدارس الخاصة ليوم غد السبت، نظرا للظروف الجوية السائدة.

وفي سياق متصل قررت جامعة العلوم والتكنولوجيا تأجيل امتحانات يوم السبت الموافق 14/3/2020، نظرا للأحوال الجوية السائدة في المملكة وحفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة، الى موعد آخر سيتم تحديده لاحقا من خلال الكليات والاقسام المعنية.

أخبار ذات صلة

newsletter