جامعات تعلق دوامها الخميس بسبب الظروف الجوية.. تحديث مستمر

محليات
نشر: 2020-03-12 14:46 آخر تحديث: 2020-03-12 15:38
ارشيفية
ارشيفية

الجامعة الأردنية:

قرر رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبد الكريم القضاة تعليق الدوام الرسمي للطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية لليوم الخميس 12/3/2020 اعتبارًا من الساعة الثالثة ظهرًا وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة، ويستثنى من القرار من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، متمنين السلامة للجميع.


اقرأ أيضاً : طقس العرب يرفع تصنيف المنخفض الجوي إلى الدرجة الرابعة (درجة العاصفة)


الجامعة الهاشمية: 

قرر رئيس الجامعة الهاشمية الدكتور فواز الزبون تعليق الدوام عند تمام الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الخميس، وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة وحفاظًا على سلامة العاملين والطلبة في الجامعة.


اقرأ أيضاً : الأمن يعلن حالة الطرق في الأردن حتى ظهر الخميس.. تفاصيل


جامعة الزرقاء: 

 قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور جهاد حمدان تعليق الدوام في الجامعة في تمام الساعة الثانية والنصف لهذا اليوم الخميس، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك، بسبب الظروف الجوية السائدة بالمملكة ومراعاة لسلامة الطلبة والعاملين بالجامعة.


اقرأ أيضاً : عاصفة رملية قوية في معان وتعليق للدراسة

جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية

ونظراً للأحوال الجوية السائدة في المملكة وحرصا من إدارة جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على أمن وسلامة منتسبيها الأعزاء، قرر رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صائب خريسات رئيس الجامعة تعليق الدوام للطلبة والعاملين بالجامعة لهذا اليوم الخميس الموافق 12/3/2020.

جامعة اليرموك:

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تعليق الدوام الرسمي في الجامعة اليوم الخميس الموافق 12-3-2020، بسبب الظروف الجوية السائدة، وحفاظا على سلامة الطلبة واعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم ذلك.

جامعة البلقاء:

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور عبدالله سرور الزعبي تعليق الدوام في الجامعة اليوم الخميس اعتبارا من الساعة الثانية بعد الظهر نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة أسرة الجامعة من اكاديميين وإداريين وطلبة.

تعليق الدراسة في جامعة العلوم الإسلامية العالمية:


قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور وائل عربيات تعليق الدراسة في الجامعة، اليوم الخميس، من الساعة الثانية ظهرًا، وتعليق الدوام لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية؛ نظرًا للظروف الجوية.
 

 

أخبار ذات صلة