ميزات استثنائية تقدمها "كريم" للشركات تساهم في تقليل فاتورة التنقل لموظفيها

هنا وهناك
نشر: 2020-03-12 14:32 آخر تحديث: 2020-03-12 14:32
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

مع توسع عملياتها في المملكة، لم تغفل شركة "كريم" عن تخصيص خدمات نقل لائقة بخيارات متنوعة لجميع الفئات والقطاعات بما فيها قطاع الشركات الذي شهد ولا يزال نمواً في الاحتياجات في هذا المجال، بما يضمن تقديم العديد من المنافع التي من أبرزها تسهيل الأعمال وتيسيرها، إلى جانب تعزيز كفاءة العمل بالنسبة للشركات، وتخفيف الأعباء عن الموظفين الذين هم بحاجة للتنقل من أجل العمل، وأولئك الذين هم في موقع مسؤولية تأمين التنقلات، وغيرها.

ولعل أبرز المزايا التي تقدمها "كريم" للشركات، والتي كانت جاذبة لقاعدة كبيرة من العملاء من الشركات العاملة في مختلف القطاعات والمجالات:

التنقل الآمن والموثوق

تقدم "كريم" خدمات سهلة الطلب والاستخدام؛ إذ بكبسة زر واحدة، يمكن استدعاء أقرب كابتن متاح من الكباتن الموثوقين والمدربين تدريباً عالياً، للتنقل معه على متن سيارة حديثة وخاضعة لفحص فني دقيق، وبالتالي الانتقال من الوجهة المطلوبة للوجهة المرغوبة بمنتهى الراحة، مع إمكانية تتبع مسار السيارة منذ إجراء الطلب وحتى انتهاء المشوار، ومشاركته مع المعنيين.

 باقات مخصصة لموظفي الشركات

توفر "كريم" باقات حلول متنوعة لعملائها من الشركات، لتلبي معها احتياجات موظفيها المختلفة من التنقلات والمشاوير، متيحةً لهم حرية الاختيار حسب ما يناسبهم من باقات 50 رحلة أو 30 رحلة، وذلك ضمن أسعار تفضيلية توفر عليهم الكثير. ولتفعيل هذه الخدمة، ما على المؤسسة ضمن قائمة العملاء سوى تفعيل حساب الشركات مع أحد موظفي قسم المبيعات لدى "كريم"، وبالتالي سيكون بإمكان موظفي المؤسسة الاستفادة من هذه العروض.

 عملية الفوترة السهلة

مع ميزة حجز الرحلات التي توفرها "كريم"، فقد بات عبء عملية السداد ودفع قيمة الرحلة فوراً بعد انتهاء المشوار أمراً من الماضي؛ ذلك أن الشركة توفر ميزة الفوترة الشهرية للعملاء لديها من الشركات، والتي معها يتم إصدار فواتير شهرية وإرسالها للقسم المعني (الموارد البشرية أو قسم المالية)، مع تفاصيل الرحلات (نقطة الانطلاق إلى نقطة الوصول)، والقيمة الإجمالية لرحلات الموظفين الخاصة بالعمل. وتخصص "كريم" موظفاً معنياً لمتابعة حسابات العملاء وتزويدهم بتقارير شهرية عن الفواتير وتفاصيلها من مسافات إجمالية مقطوعة، ومدن تم زيارتها، والنقاط التي يتم تجميعها بناء على عدد الرحلات المنفذة وغيرها من المعايير.

 ميزة إرسال الطرود الخاصة بالشركة

توفر شركة "كريم" خدمات توصيل الطرود والمقتنيات والأغراض المتنوعة من وإلى مقر العملاء من الشركات من خلال أسطول مركباتها المخصص لهذه الخدمة، مع إمكانية سداد قيمة الخدمة لاحقاً وميزة الفوترة الشهرية المدعمة بتفاصيل التوصيل.

 توفير فئة سيارةJordan Tour للمشاوير التي تزيد مدتها على 4 ساعات

تتيح "كريم" سيارة مخصصة للمشاوير الطويلة سواء من حيث الوقت المستغرق للوصول والتي تعد مثالية للمشاوير خارج عمّان، أو من حيث الوقت المستغرق لإنهاء العمل، فئة "Jordan Tour"، موفرة معها خدمة انتظار الكابتن للموظف الراكب لحين إنهاء عمله في الوجهة التي قصدها. ويمكن مع هذه الخدمة تحديد عدد ساعات الرحلة بخيارات عدة، تشمل 4 ساعات، أو 10 ساعات، أو 24 ساعة، أو 28 ساعة. وتلائم فئة سيارة "Jordan Tour" زوار المملكة من رجال الأعمال والمهنيين الراغبين بالتنقل بين منطقة وأخرى لغايات العمل أو السياحة.

 التأمين على الرحلة

تتفرد "كريم" في تقديم ميزة التأمين على الرحلة، والتي تشمل معها العملاء والكباتن على حد سواء بمظلة التأمين الصحي، خلال المشاوير، مغطية أية إصابات جسدية تؤدي إلى العجز بأنواعه المختلفة الدائمة أو المؤقتة والوفاة في حال التعرض للحوادث المرورية.

 خدمات الدعم الفني على مدار الساعة

توفر "كريم" الأريحية لعملائها من الشركات ولموظفيهم، وذلك من خلال إتاحة الخدمة لهم على مدار الساعة، وتعزيزها بتوفير مركز اتصال على مدار 24/7 في الأسبوع، من أجل تسهيل التواصل معها للحصول على المساعدة والدعم في أي وقت. كذلك، توفر "كريم" خطاً ساخناً للحالات الطارئة على مدار الساعة، حيث يتم التواصل مع الشركة بشكل فوري ودون انتظار أو تأخير.

 إمكانية تجميع النقاط على الرحلات

تقدم "كريم" الفرصة لعملائها من الشركات لتجميع النقاط ضمن برامج المكافأة والتقدير التي تخصصها لها، وذلك وفقاً لعدة معايير محددة، واستبدال هذه النقاط المجمعة وفقاً لتعليمات الشركة وأحكامها بعدد من الهدايا والمزايا الإضافية.

 معدل أسعار تفضيلي لرحلات المطار

تتيح "كريم" أسعاراً تفضيلية حددتها بهوامش منخفضة خصيصاً لعملائها من الشركات التي تتطلب أعمالها تنفيذ الرحلات خارج المملكة بشكل مستمر. ومع هذه الأسعار يمكن لموظفي هذه الشركات التنقل من وإلى مطار الملكة علياء الدولي بمنتهى الأريحية والطمأنينة.

 تسهيل مهام مشرفي إدارة رحلات موظفي الشركات

تتيح "كريم" مع خدماتها الموجهة للشركات، لمسؤولي الحركة والتنقلات لدى الشركات، إمكانية إدارة الحجوزات للموظفين والزوار والتحكم بها وتحميلها للأقسام المعنية بكل سهولة، حيث يمكنهم إجراء الحجوزات وإصدار الفواتير ووضع أسقف للحجوزات والرحلات، فضلاً عن متابعة مسار هذه الرحلات، وغيرها الكثير عبر منصة "كريم".

 

أخبار ذات صلة