اجراءات احترازية خوفا من السيول في شارع قريش بوسط البلد في عمان - فيديو

محليات
نشر: 2020-03-12 09:06 آخر تحديث: 2020-03-12 09:33
اجراءات احترازية لمواجهة المنخفض الجوي في شارع قريش بوسط البلد
اجراءات احترازية لمواجهة المنخفض الجوي في شارع قريش بوسط البلد

رصد كاميرا رؤيا، صباح الخميس، في منطقة وسط البلد بالعاصمة عمان، اتخاذ اجراءات احترازية لمواجهة المنخفض الجوي القادم الى الأردن.


اقرأ أيضاً : الأمانة: سنتعامل بكامل الإمكانيات البشرية والفنية مع المنخفض الجوي


وأظهرت اللقطات قيام أشخاص بوضع أكياس معبأة بالرمل على جوانب وأمام المحلات التجارية في شارع قريش، تحسبا لارتفاع منسوب المياه.

وكان أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة قد وجه كافة الاجهزة في امانة عمان للاستعداد بكامل الامكانيات البشرية والفنية للتعامل مع المنخفض الجوي الذي ستكون ذروته من فجر يوم الجمعة وحتى فجر السبت حسب تنبؤات دائرة الأرصاد الجوية .


اقرأ أيضاً : الأمن يحذر من الظروف الجوية


ودعت أمانة عمان لإتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة المنخفض الجوي المتوقع مساء يوم غدٍ الخميس وما يصاحبه من رياح شديدة وغزارة لتساقط الأمطار تكون الهطولات غزيرة على فترات، ما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة .

واكد نائب مدير المدينة للمناطق والبيئة المهندس حسام النجدواي ان سرعة الرياح المتوقعة تتطلب تخصيص فرق من الكوادر البشرية والآليات لغايات التعامل مع الحالة الجوية ألتي وصفت بالشديدة ، داعياً التجار في منطقة وسط البلد لأخذ كافة الاحتياطات والجاهزية ووضع مصدات امام محالهم لتغيير مجرى المياه وذلك بالتوازي مع الجهود المكثفة والاستعدادات التي ستقوم بها أمانة عمان .


اقرأ أيضاً : الادارة المحلية تعلن حالة الطوارئ القصوى للتعامل مع المنخفض الجوي


أخبار ذات صلة

newsletter