تفاصيل مروعة حول جريمة قتل أردني لزوجته في اربد مستغلاً صورة "سيلفي"

محليات
نشر: 2020-03-10 11:54 آخر تحديث: 2020-03-10 14:28
تحرير: ليندا المعايعة
السجن - ارشيفية
السجن - ارشيفية

لم يمض على حادثة الابلاغ عن سقوط سيدة في قناة الملك عبد الله اقل من عدة ساعات ليتوصل المحققين الى القاتل الذي اعترف امام الشرطة ومدعي عام الجنايات الكبرى تفاصيل الجريمة.


اقرأ أيضاً : الأمن يكشف ملابسات مقتل سيدة على يد زوجها في اربد.. تفاصيل


واعتراف القاتل : "انا قتلت زوجتي عندما طلبت مني التقط صورة لها ومياه السد خلفها، فتحينت الفرصة ودفعت بها الى مياه القناة وكانت تغرق".

ووجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عبد الاله العساف تهمة القتل العمد للزوج الخمسيني مقررا توقيفه 15 يوما على ذمة القضية في مركز اصلاح وتاهيل جويدة.

وعلمت "رؤيا" ان دافع الجريمة كان وراءه بحسب اعتراف القاتل "كثرة النق على راسي" حيث تزوج بها قبل عدة اشهر، مستغلا فرصة تواجدهما بالقرب من منطقة قناة الملك عبدالله وطلبها منه التقاط صورة لها والمياه من خلفها، ليدفع بها صوب القناة وفق ما كشف عنه مصدر مقرب من التحقيق.


اقرأ أيضاً : الأمن يكشف جريمة قتل مجهولة منذ عام 2016


وقال المصدر ان القاتل افاد بان " زوجته المغدورة اعتادت ان تطلب منه طلبات كثيرة وصلت لدرجة (النق ) وطلباتها لم تكن مبررة من وجهة نظره كما طلبت منه ان يطلق زوجته الاولى الا انه رفض " 

في ذات الاطار قال بيان صادر عن المكتب الاعلامي في مديرية الامن العام ان بلاغا ورد لها حول اسعاف الى المستشفى قبل ايام سيدة متوفية اثر تعرضها للغرق في قناة الملك عبدالله في منطقة الكريمة وبالتحقيق مع زوجها الذي كان يرافقها افاد انه واثناء مسيره وزوجته بالقرب من قناة الملك عبدالله سقطت داخل القناة مما ادى الى وفاتها .


اقرأ أيضاً : كشف تفاصيل جريمة قتل في عمان


واضاف الناطق الاعلامي انه ومن خلال التحقيقات وجمع المعلومات تولدت لدى المحققين شبهات بوجود شبهة جنائية بوفاة السيدة حيث تم وبناء على ما جُمع من معلومات اعادة التحقيق مع زوجها الذي اعترف بقيامه بدفع زوجته عمداً داخل القناة على اثر خلافات عائلية بينهم

أخبار ذات صلة

newsletter