"جولي" شخصية جديدة تنضم لمسلسل جلطة في رمضان

هنا وهناك
نشر: 2020-03-10 11:51 آخر تحديث: 2020-03-10 12:26
"جولي" شخصية جديدة تنضم لمسلسل جلطة في رمضان
"جولي" شخصية جديدة تنضم لمسلسل جلطة في رمضان
المصدر المصدر

من المنتظر أن يطل مسلسل جلطة بموسمه الجديد على قناة رؤيا في دورتها البرامجية الجديدة خلال شهر رمضان 2020 وقد تضمن العديد من المفاجأت والأحداث االدرامية الفكاهيه ، ومن اللافت ان الموسم الجديد من "جلطة" سيشهد انضمام شخصية جديدة وهي " جولي " وتلعب هذا الدور الفنانة والاعلامية الممثلة عليا الحموري التي انضمنت إلى فريق مسلسل جلطة بموسم الثالث الذي يعرض ضمن ساعة كوميديا عبر شاشة قناة رؤيا خلال شهر رمضان المبارك.

وتدور أحداث حول شخصية " جولي" التي هي قريبة أم فؤاد وكانت تسكن في أمريكا وعادت للاستقرار في الأردن داخل فيلا فخمة وحي راق.


اقرأ أيضاً : الانتهاء من تصوير مسلسل "جلطة" الكوميدي الذي يأتيكم عبر "رؤيا" في رمضان


وبعد قرار استقرارها في الأردن، تواجه ""جولي"" صعوبة بالتأقلم مع العادات والتقاليد الاجتماعية، حيث تظهر تمكساً بعاداتها الغربية وترفض التقاليد وهو ما يتسبب لها بمشاكل للعائلة، وخصوصا أبو فؤاد الذي يبدي امتعاضه الشديد من شخصية وتصرفات جولي.


اقرأ أيضاً : بدء تصوير حلقات المسلسل الكوميدي "وطن ع وتر 2020"


ومسلسل "جلطة" يأتيكم عبر ساعة كوميديا، وهو انتاج درامي فني اجتماعي قصير، من بطولة الفنانة أمل الدباس والفنان زهير النوباني ،والفنان شريف الزعبي وعدد من المواهب الفنية الأردنية و تدور أحداثه حول عائلة أردنية من الطبقة الوسطى والتحديات التي يمرون بها لمواجهة متطلبات الحياة وتحدياتها المختلفة.


اقرأ أيضاً : طلعت شناعة يشيد بمسلسل "جلطة" الذي يبث عبر شاشة رؤيا


وفي كل حلقة من المسلسل الدارمي الكوميدي نتتبع حياة العائلة اليومية ورحلتهم لتوفير مستقبل أفضل لهم، ونشاهد من خلال أفراد العائلة مختلف القضايا والمشاكل التي تحدث معهم."

لمشاهدة جلطة بمواسمه السابقة .. أنقر هنا

أخبار ذات صلة