مصرع عروسين مصريين نتيجة الاختناق ببخار المياه

هنا وهناك
نشر: 2020-03-08 23:44 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
مصرع عروسين نتيجة الاختناق ببخار المياه
مصرع عروسين نتيجة الاختناق ببخار المياه

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في مصر على جثتي عروسين داخل شقتهما بمنطقة منشأة القناطر.

  وبحسب وسائل إعلام  مصرية أثبتت نتائج  الفحص والمعاينة مصرع العروسين نتيجة الاختناق ببخار المياه .


اقرأ أيضاً : انتحار مصري ألقى بنفسه من أعلى هرم خفرع

وفي التفاصيل التي نشرها موقع صدى العرب ، كشف تقرير مفتش الصحة عن عدم وجود شبهة جنائية حول وفاة العروسين المعثور على جثتهما داخل شقتهما بمنطقة منشأة القناطر، إذ تبين أن وفاتهما إثر "اسفكسيا" الخنق.

كما كشفت تحريات رجال مباحث الجيزة أن العروسين المعثور على جثتهما داخل شقتهما بمنطقة منشأة القناطر، هما "أحمد. أ.ا" وزوجته "فرحة.ص.ع"، وفشل أهليتهما في التواصل معهما، ما دفعهم إلى التوجه لشقتهما، وعندما كسروا باب الشقة عثروا على جثتيهما.

 اقرأ أيضاً : مصرع 32 شخصا بينهم عراقيون بحادث سير في سوريا


 

كانت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة قد عثرت على جثتي عروسين داخل شقتهما بمنطقة منشأة القناطر، شمال قطاع أكتوبر، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد طه فودة رئيس قطاع أكتوبر، بورود بلاغا للمقدم سامح بدوي رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، من إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثتي عروسين داخل شقتهما بنطاق المركز.

وانتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ برئاسة العقيد محمد عرفان مفتش مباحث شمال أكتوبر، والمقدم مجدي موسي وكيل فرقة كرداسة ومنشأة القناطر، وبالفحص والمعاينة تبين مصرعها خنقًا.

وتحفظت القوات على الجثتين تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بمعرفة اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالقطاع، لتولي النيابة التحقيق.

أخبار ذات صلة