رئيس برشلونة: صفقة نيمار بلغت 86.2 مليون يورو

رياضة
نشر: 2014-02-22 00:42 آخر تحديث: 2016-07-21 21:10
رئيس برشلونة: صفقة نيمار بلغت 86.2 مليون يورو
رئيس برشلونة: صفقة نيمار بلغت 86.2 مليون يورو

رؤيا- كوورة - قال خوسيب ماريا باتورميو رئيس نادي برشلونة بطل دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم ان ناديه لم يرتكب اي مخالفة قانونية او ضريبية في صفقة التعاقد مع المهاجم البرازيلي الدولي نيمار من سانتوس البرازيلي.

وقال بارتوميو في مقابلة مع التلفزيون الاسباني "نحن نشعر بارتياح كامل لان العقد سليم تماما.. قمنا بكل شيء حسب القانون."

واضاف بارتوميو قوله "الان نحن بصدد شرح طبيعة العقود والمفاوضات وسنثبت ان كل خطواتنا كانت قانونية وان كل شيء تم بطريقة صحيحة وهذا ما سنقوم به دوما."

وامس الخميس اتهم برشلونة بالتهرب الضريبي فيما يتصل بصفقة نيمار.

وقال متحدث قضائي "القاضي بابلو روز اتهم برشلونة بمخالفات ضريبية فيما يتصل بصفقة شراء اللاعب البرازيلي (نيمار)."

ونفى برشلونة دوما ارتكاب اي مخالفات في هذا الصدد بعد ان قالت صحف محلية يوم الاربعاء ان المدعي العام في اسبانيا طلب توجيه تهمة التهرب الضريبي الى النادي القطالوني.

وقال برشلونة في بيان "اعمال النادي فيما يخص تلك العملية (ضم نيمار) ووفقا للمعلومات المتاحة جاءت متوافقة دوما مع القانون الحالي."

واضاف بطل اسبانيا انه سيرسل ممثلين قانونيين للمحكمة "في الايام المقبلة" للدفاع عن حقوقه ومصالحه.

وتابع "يؤكد برشلونة في الوقت ذاته على استعداده التام للتعاون مع السلطات القضائية في هذه المسألة كما كان يفعل منذ اللحظة الأولى ومع اي جهة أخرى ربما يتطلب الامر تدخلها."

وتدور تحقيقات حول صفقة نيمار الضخمة والتي انتقل بموجبها من سانتوس البرازيلي في نهاية الموسم بسبب احتمال وجود مخالفات مالية عقب شكوى تقدم بها عضو في النادي القطالوني.

واستقال ساندرو روسيل من رئاسة النادي في الشهر الماضي وقال انه يرغب في حماية صورة النادي زاعما انه تلقى تهديدات هو وأسرته.

وقال بارتوميو ان تكلفة صفقة نيمار بلغت 86.2 مليون يورو بما في ذلك الاموال التي حصل عليها اللاعب وأسرته وليست 57.1 مليون كما قال النادي في البداية.

وكان برشلونة مترددا في الافصاح عن تفاصيل الصفقة بسبب ما يقول إنه اتفاق سري مع عائلة نيمار لكن بارتوميو قال إن والد نيمار سمح للنادي باعلان التفاصيل.

وفي مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قال جيراردو مارتينو مدرب برشلونة قبل لقاء فريقه في الدوري المحلي مع ريال سوسيداد غدا السبت "افضل التركيز على الاداء في ارض الملعب.. هذا امر لا يفترض ان اخوض فيه."

أخبار ذات صلة

newsletter