رعاية طفيلي لقطيع من الكلاب الضالة يشعل مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.. فيديو

محليات
نشر: 2020-03-07 09:36 آخر تحديث: 2020-03-07 11:50
المواطن عصام السوالقة من الطفيلة يرعى قطيعاً من الكلاب الضالة منذ 13 عاما
المواطن عصام السوالقة من الطفيلة يرعى قطيعاً من الكلاب الضالة منذ 13 عاما

أثار تقرير نشرته "رؤيا" الخميس، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الكثير من الناشطين الاردنيين، وسط "مديح" انهال على الشاب عصام السوالقة لرعايته كلابا ضالة لم تجد أحدا يرعاها.

ويتضمن الفيديو، رجل أردني يرعى قطيعا من الكلاب الضالة في الطفيلة ، حيث يرعى الشاب عصام السوالقة، عشرات الكلاب الضالة في الجنوب، ويطعمها ويعالجها ، رغم شح الامكانات المالية .

الناشطون وصفوا "حنية الرجل" على هذه الكلاب بأنها من أجمل المواقف الانسانية التي يجب أن يحتذى بها، لما تحمل من معاني الرحمة والرفق بالحيوان.


اقرأ أيضاً : طفيلي يرعى قطيعاً من الكلاب الضالة منذ 13 عاما.. فيديو


وحقق الفيديو الذي نشرته "رؤيا" الالاف المشاركات والتعليقات المؤيدة لما يقوم به الرجل تجاه هذه الكلاب الضالة التي تجد من يرعاها.

الناشط ابراهيم المجالي، علق بقوله: "الله يبارك فيك في ميزان حسناتك ان شاءالله عمل انساني راقي الله يرزقك الصحه والعافيه أجمل المواقف الانسانيه شاهدتها اليوم".

وعلقت هبه خير بقولها: " الرحمه رتبه يصلها اصحاب القلوب البيضاء النقيه، الله يجزيه الخير . لا يضيع الخير عند الله عز وجل".

وعلق حساب وحيده كالقمر، :"الله يجزيه الف خير بيكفى انو قلبه حنون عليهم وحاس فيهم وراح يثرى فيهم اكتر من البشر الله يرزقك برزقهم".


اقرأ أيضاً : هل يمكن للحيوانات الأليفة نقل كورونا إلى البشر؟


Salem Türkmani قال: " ان دل على شيئ دل على طيبة قلبك وقديش انت رحيم ربنا يرزقك ويبارك بعمرك هذا طريق إلى الجنه".

أدم فاضل المليكي قال تعليقه : " الله يعطيك الصحه والعافيه هذا عمل إنساني عظيم جزاك الله خير الجزاء ولاكن أصبح العدد كبير جذا ويش الي يطعم هدا العدد ".

وعلق احمد صدقي العزام:" الله يعطيك الصحه والعافيه عصام السوالقه فأنت صاحب القلب الكبير وصاحب اخلاق عاليه والقلب الحنون وإن شاء الله يكون هذا العمل في ميزان حسناتك يوم القيامه إن شاء الله يارب".

Omar Abo Alwafa قال : " من فلسطين واهلها الك كل التحيه والمحبه والاحترام وربنا يجزيك الخير ويجعل أعمالك في ميزان حسناتكم".

Doha Hejazy قالت : " الله يسعدك قد ما انبسطت بس شفت الفيديو الله يكتر من أمثالك ويعطيك العافيه".


اقرأ أيضاً : روسية يعيش في بيتها 130 قطة.. قبل أن تقع المأساة


صبر الخرشة قال : " عفيه لاصحاب القلوب الرحيمه ياريت تكون الرحمه موجوده بين ابناء البشريه الراحمون يرحمهم الله هنيئا لك ايها الحر بهذا العمل".

وقال Wael Qutob: " الله يجزيك الخير بالفعل انك انسان وقلبك كبير المفروض يساعدوه الجمعيات مابقدر على مصروفهم".

منعم النجإر عبدة قال : " الله يجزاك خير فى الحقيقة هم اوف من البشر فى هذة الايام الذى لايعلم بية الا الله".

لمشاهدة الفيديو:

أخبار ذات صلة