مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

نانسي عجرم وهيفاء وهبي

وهبي وعجرم وصبري بقائمة أجمل 100 وجه في العالم "صور"

وهبي وعجرم وصبري بقائمة أجمل 100 وجه في العالم "صور"

نشر :  
منذ 4 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 4 سنوات|

ضمت قائمة أجمل 100 وجه في العالم لعام 2020، ثلاث نجمات من العالم العربى، وهن النجمتان اللبنانيتان نانسي عجرم وهيفاء وهبي، والفنانة المصرية ياسمين صبري.

ونشر حساب الجائزة، عبر موقع "إنستغرام"، صورهم كمرشحين للفوز باللقب، كما دخل الفنان التونسى ظافر عابدين في قائمة الرجال.

ودخل بالقائمة عدد كبير من نجوم العالم، ومنهم في قائمة النجمات النجمة العالمية جنيفر لوبيز، كريستين ستيوارت، سيلينا جوميز، كيم كارداشيان، والممثلة الأمريكية ألكسندرا داداريو، والمغنية تايلور سويفت.

وبقائمة النجوم كان كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ومنافسه التقليدي الارجنتيني ليونيل ميسى، و النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، والنجم العالمي ذا روك، وليوناردو ديكابريو، والنجم براد بيت، وزين مالك الحاصل على اللقب العام الماضى.


اقرأ أيضاً : شاهدوا كيف تعبر هيفاء وهبي عن غضبها .. فيديو


وفاز العام الماضى النجم البريطاني ذو الاصول البكستانية "زين مالك" بلقب اوسم واجمل رجل فى العالم لعام 2019 في قائمة TC Candler الشهيرة لأجمل 100 وجه في العالم، والتي ضمت الفنان التونسى "ظافر عابدين"، والفنان الفلسطيني محمد عساف.

من ناحية أخرى تكثف الفنانة هيفاء وهبي تصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد "أسود فاتح" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضانى المقبل، وذلك من أجل الانتهاء من التصوير وفقا للخطة الموضوعة من الشركة المنتجة التى ترغب فى الانتهاء من العمل في وقت معين.

أما الفنانة نانسي عجرم تحل كضيفة شرف مسلسل "نساء من دهب" لنبيلة عبيد ونادية الجندي، والمقرر عرضه فى رمضان 2020، وتدخل فيه نانسى عجرم مجال التمثيل للمرة الأولى، كما ستقدم أغنية المسلسل، وهي من كلمات تامر حسين وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم وستشاركها بطلات العمل في الغناء.

كما تواصل النجمة ياسمين صبري تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "فرصة تانية" بشكل يومي وبدون توقفات حيث وضع مخرج العمل والشركة المنتجة خطة للانتهاء من كافة مشاهد المسلسل قبل حلول شهر رمضان لاسيما وأن "فرصة تانية" من أوائل الأعمال التي بدأت في التصوير.