الملك يستقبل الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان

محليات
نشر: 2014-11-16 15:14 آخر تحديث: 2016-07-22 20:00
الملك يستقبل الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان
الملك يستقبل الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان
المصدر المصدر

رؤيا- بترا- استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الأحد، سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، رئيس هيئة الهلال الأحمر بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، الذي نقل إلى جلالته تحيات أخيه سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد جلالته، خلال اللقاء الذي جرى في قصر بسمان الزاهر، عمق علاقات الأخوة التي تجمع البلدين الشقيقين، والحرص على تعزيزها والنهوض بها في مختلف المجالات، بما يعود بالخير والفائدة على الشعبين في إطار العمل العربي المشترك.

وخلال اللقاء، الذي استعرض أوجه التعاون بين البلدين، أعرب جلالة الملك عن تقديره للدعم الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للأردن في مختلف المجالات، خصوصاً تمكين المملكة من التعامل مع استضافة اللاجئين السوريين على أراضيها وتقديم مختلف الخدمات لهم.

من جانبه، عبر سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان عن حرص بلاده على الاستمرار في تطوير العلاقات الثنائية، والارتقاء بها إلى أفضل المستويات، وإدامة التنسيق مع المملكة في كل ما من شأنه خدمة المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين، مثمناً الجهود التي تبذلها المملكة في التعامل مع أزمة اللجوء السوري.

كما أعرب سموه عن تقديره للدور الذي يقوم به جلالة الملك في خدمة القضايا العربية والإسلامية، وتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، والتعامل مع مختلف التحديات التي تواجهها.

أخبار ذات صلة