Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اتحاد الكرة يعيد تشكيل اللجان و يقر موازنة مخفضة | رؤيا الإخباري

اتحاد الكرة يعيد تشكيل اللجان و يقر موازنة مخفضة

رياضة
نشر: 2020-03-05 11:40 آخر تحديث: 2020-03-05 11:40
ارشيفية
ارشيفية

قامت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم بإعادة تشكيل اللجان الدائمة والمؤقتة والهيئات القضائية، حيث راعت تعزيزها بخبرات وكفاءات اضافية، تسهم باثراء مسيرة عمل الاتحاد وبطولات الموسم 2020، وفق الاتحاد الأردني لكرة القدم.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة التنفيذية الذي عقد مساء الاربعاء 4 اذار في مقر الاتحاد، برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية مصطفى الطباع، وبحضور غالبية الاعضاء، الى جانب الامين العام سمر نصار، حيث جرى اقرار موازنة "مخفضة بشكل ملموس" لعام 2020، بعد دراسة ومناقشة مستفيضة لأكثر من اربع ساعات، هدفت لتقليل العجز المتراكم.


اقرأ أيضاً : "الاتحاد" يدرس ادخال تقنية الـ (VAR) للدوري الأردني


وغلب على الموازنة، تقليص حجم الانفاق في مختلف الجوانب الادارية والعمومية والتشغيلية، الى جانب جوائز البطولات، في ظل انطلاق الموسم الجديد دون توفر راع رئيسي لمسابقات المحترفين.

وكان الاجتماع قد بدأ بمناقشة التداعيات الصحية المتعلقة بفيروس كورونا، والاجراءات الوقائية والاحترازية، حيث أكدت الهيئة التنفيذية التزامها بارشادات وتعليمات واجراءات وزارة الصحة، والمؤسسات الرسمية اصحاب العلاقة، كما تدراست في الوقت ذاته مختلف الخيارات خلال الفترة القادمة.


اقرأ أيضاً : كأس ألمانيا: ليفركوزن يعوّض تأخره أمام أونيون برلين ويبلغ نصف النهائي


من جهة اخرى، اقرت الهيئة التنفيذية توصية اللجنة المشتركة للملاعب والمتضمنة عدم اعتماد ملعب الامير حسين بالسلط، وملعب الاميرة هيا بنت الحسين في معان، لاستقبال مباريات دوري المحترفين، وفقاً لما جاء في تقرير اللجنة من تفاصيل تؤكد عدم جاهزية الملعبين.

الى ذلك، ناقشت الهيئة التنفيذية ملف التحكيم قبل انطلاق دوري المحترفين، حيث وافقت على منح كل ناد فرصة الاستعانة بحكام من الخارج لـ6 مباريات مختلفة بالحد الاقصى خلال البطولة، خلافاً للسابق (3 مباريات).

كما تدارست الهيئة امكانية تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) مع بداية مرحلة الاياب من الدوري.

أخبار ذات صلة

newsletter