الحواتمة من الدرك: استراتيجية أمنية شاملة تضع مصلحة المواطن كأولوية قصوى

محليات
نشر: 2020-03-04 18:38 آخر تحديث: 2020-03-04 18:38
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أكد مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة أن مديرية الأمن العام، ماضية وفقاً للتوجيهات الملكية الحكيمة لتطوير أدائها، وتعزيز قدراتها، ضمن استراتيجية أمنية وإنسانية شاملة تضع مصلحة المواطن كأولوية قصوى.


اقرأ أيضاً : مدير الأمن العام: غايتنا الأولى خلق شراكة حقيقية بين المواطن ورجل السير


وأضاف أن الأمن العام ملتزم بنهجه الهادف إلى إنفاذ القانون في إطار من احترام حقوق الإنسان، من خلال خطط واستراتيجيات تكاملية تستجيب لواقع الاحتياجات الأمنية والإنسانية، وتتجاوز كل المعيقات، وتضمن سرعة الاستجابة الأمنية في جميع الاختصاصات الجغرافية على أرض المملكة.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها اليوم إلى قيادة قوات الدرك، حيث التقى عدداً كبيراً من مرتباتها، واطلع على سير العمل والإجراءات التنظيمية المتخذة في سبيل الارتقاء بمستوى الأداء بمختلف الوحدات والتشكيلات.


اقرأ أيضاً : الحواتمة يكرم مكتشفي جريمة القتل التي وقعت في عام 2002


وأكد الحواتمة خلال الزيارة على ضرورة تحقيق الغاية المرجوة من عملية دمج الأجهزة الأمنية، لتحقيق الرؤى الملكية السامية في تحسين الخدمة الأمنية والإنسانية للأردنيين، مشيراً إلى أن التكامل في العمل وفي التنسيق سيضمن حكماً توفير الكثير من الموارد والطاقات وتوجيهها لخدمة المواطن ورجل الأمن على حد سواء.

وبين اللواء الركن الحواتمة أن قوات الدرك حظيت برعاية ملكية حثيثة مكنتها من الوصول إلى أعلى مراتب التميز والاحترافية في أداء الواجبات والمهام، الأمر الذي أكسبها ثقة المواطنين واحترامهم، وهو ما سنسعى لتعزيزه، والبناء عليه لخدمة الوطن.


اقرأ أيضاً : الحواتمة يكرم عددا من الضباط المتقاعدين برتبة لواء


وثمن الحواتمة الجهود المبذولة من منتسبي قوات الدرك الذين عملوا بجهد وإخلاص، وقدموا التضحيات في سبيل خدمة الوطن وأهله، ودفاعاً عن ثراه، داعياً للاستمرار في مسيرة البذل والعطاء والعمل بروح الفريق الواحد للدفاع عن أمن الوطن واستقراره وتحقيقاً المصالح الوطنية العليا.

أخبار ذات صلة