Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بيان جديد صادر عن كارفور الأردن | رؤيا الإخباري

بيان جديد صادر عن كارفور الأردن

هنا وهناك
نشر: 2020-03-04 17:45 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
شعار كارفور
شعار كارفور

ضمن أحدث التطورات والمعلومات الواردة من وزارة الصحة، قالت شركة كارفور إنه يسعدنا معرفة أن زميلنا يتماثل للشفاء، ويبدي تجاوباً إيجابياً مع العلاج المقدم له.

كما نودّ الإشارة إلى أن كافة زملائنا العاملين في المكتب الرئيسي الذين  خضعوا للفحص من قبل ممثلين رسميين عن الوزارة، جاءت جميع نتائجهم سلبية، أي أنهم ليسوا مصابين  بفيروس COVID-19. هنا اقتضى التنويه مجدّداً بأن الزميل الذي يخضع للعلاج حالياً يعمل في المقر الرئيسي للشركة ولا تضم مهامه وطبيعة عمله أي احتكاك أو تواصل مباشر مع العملاء.

 من جهة أخرى، قمنا بالتعاون مع وزارة الصحة لاتخاذ خطوات احترازية تتمثل بإغلاق مقرنا الرئيسي بصورةٍ مؤقتة، وذلك تمهيداً للقيام بإجراءات التنظيف والتعقيم والإجراءات الصحية اللازمة لمكاتبنا ومساحات العمل الخاصة بنا. ولكن الإغلاق المؤقّت لمكاتبنا لن يؤثّر على سير الأعمال اليومية في أي من فروع كارفور بالمملكة. وسيُعاود العمل في المكتب مجدّداً فور الانتهاء من عملية التعقيم.

 أما فيما يتعلق بمتاجرنا، فإنّنا نقوم بإجراءات يومية روتينية تتضمّن تنظيف وتعقيم الأسطح والمساحات المختلفة والتي تجري حسب المعايير الدولية والإجراءات الصارمة التي نعتمدها فيما يتعلق بالنظافة والصحة والسلامة، وحاليّا نقوم بتكثيف جهودنا في هذا الصدد. وتجدر الإشارة إلى أن كافة متاجرنا تعمل بصورةٍ طبيعية وتستقبل وتقدّم الخدمات للزبائن. كما أننا نقوم بتجديد منتجاتنا الغذائية الطازجة بوتيرةٍ يومية في إطار الممارسات العالمية المعتمدة.

 وندعو كافة المواطنين والمقيمين في المملكة إلى التنبه والتيّقن من الشائعات المختلفة التي يتم نشرها على وسائل التواصل الاجتماعي. ونود تذكيرهم بمتابعة الأخبار الصادرة من المصادر الرسمية الموثوقة في كل ما يتعلق بالتطورات الصحية العامة.

كما نتوجه بالشكر الجزيل لكل من معالي وزير الصناعة و التجارة ووزير الصحة  ووزير الاعلام و كافة الجهات الحكومية و الامنية و الرسمية و كافة الموردين و الشركاء المحليين على الدعم و التعاون المستمرين  و الثقة الدائمة في علامتنا التجارية. 

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter