رونالدو: لقاء انتر ميلان و يوفنتوس أشبه بكلاسيكو الأرض

رياضة
نشر: 2020-03-04 11:51 آخر تحديث: 2020-03-04 11:51
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أشار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى أهمية مباراة الديربي التي يستعد لها يوفنتوس، حيث يستضيف إنتر ميلان، الأحد المقبل، بملعب أليانز ستاديوم بتورينو، في منافسات الجولة السادسة و الشعرين من الدوري الإيطالي.

وقال رونالدو في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس : "إنها مباراة كبيرة، ديربي، تشبه مواجهة برشلونة وريال مدريد. أمر رائع أن ألعب ضد الإنتر."


اقرأ أيضاً : الحكومة الإسبانية تقدم توصية بشأن الجماهير في لقاء برشلونة ونابولي


وأضاف: "هذه المباريات هي التي يريد أي لاعب اللعب فيها، وضد الإنتر ستكون مباراة جيدة حيث سنلعب أمام فريق رائع ومدرب عظيم."

وتابع: "نحن لسنا سعداء بحقيقة أننا لن نلعب أمام جماهيرنا، لكن مسؤوليتنا تظل كما هي، نريد الفوز، أتمنى أن نحقق نتيجة رائعة في ملعبنا."


اقرأ أيضاً : تأجيل قمة ميلان ويوفنتس في كأس إيطاليا لأجل غير مسمى


وواصل: "لكنها ليست أولوية بالنسبة لي، أولويتي هي اللعب بشكل جيد والفوز بالمباريات، وأن أكون مع زملائي ويكون لدينا فرص كبيرة للفوز بالمباريات."

واستطرد: "1000 مباراة تعني التفاني والعمل الجاد والموهبة، ليس من السهل أن تلعب 1000 مباراة في عمر الـ35. لذلك أنا سعيد وهذا أمر لطيف."


اقرأ أيضاً : تشيلسي يبلغ ربع نهائي كاس الاتحاد الانجليزي على حساب ليفربول


وختم: "أتمنى أن ألعب مئات من المباريات بالفترة المقبلة، لكن الشيء الأهم كما قلت هو الفوز بالمباريات، وأن نكون على قمة الدوري."

أخبار ذات صلة