امين عمان يكرم كبار السن من موظفي الامانة

محليات
نشر: 2014-11-16 12:03 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
امين عمان يكرم كبار السن من موظفي الامانة
امين عمان يكرم كبار السن من موظفي الامانة
المصدر المصدر

رؤيا -  كرم امين عمان عقل بلتاجي اليوم بمناسبة "اليوم العالمي لكبار السن" كبار موظفي الامانة حسب اعمارهم؛ تكريماً لدورهم بما قدموه خلال خدمتهم في أمانة عمان  .
وقال بلتاجي خلال الحفل الذي حضره وزير المياه والري الاسبق الدكتور منذر حدادين وعضو مجلس الامانة سطام كفاوين "ان الأمانة تولي هذه الشريحة من المجتمع اهتماما كبيرا لاسهاماتها في بناء وتقدم عمان التي بنيت بسواعدهم".

وتابع " ان ما نقدمه اليوم لهم ما هو إلا جزء بسيط للتعبير عن تفانيهم في العمل الدؤوب لبناء عمان ليعطيها الروح وتصبح العطاء الذي لا ينضب " .

وأكد أن الأمانة تسعي من خلال خططها وبرامجها لأن تكون عمان مدينة صديقة ورفيقة بكبار السن بتوفير البيئة المكانية والإجتماعية المناسبة لهم .

وبينت مديرة دائرة البرامج الاجتماعية في الامانة المهندسة نانسي ابو حيانة  ان الدائرة من خلال قسم كبار السن تحرص على توفير الانشطة والبرامج التي تستهدف هذه الفئة من المجتمع وتقديم الخدمة الافضل لهم من خلال الشركاء .

وعبر الموظف علي الصنابره باسم المكرمين عن الشكر الموصول لأمانة عمان على هذه البادرة التي من شأنها تعزز العلاقة بين المؤسسة وموظفيها وبما يخدم المدينة .

وفي نهاية الحفل قام امين عمان بتسليم الجوائز عليهم واخذ الصور التذكارية تقديرا لهم.  
 

أخبار ذات صلة