نجم المنتحب الوطني هايل يؤكد طموح اللاعبين بالمنافسة في نهائيات آسيا

رياضة
نشر: 2014-11-16 11:19 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
نجم المنتحب الوطني هايل يؤكد طموح اللاعبين بالمنافسة في نهائيات آسيا
نجم المنتحب الوطني هايل يؤكد طموح اللاعبين بالمنافسة في نهائيات آسيا
المصدر المصدر

رؤيا - بترا - أكد نجم المنتخب الوطني لكرة القدم احمد هايل طموحه وزملائه اللاعبين في المنتخب بالمنافسة الفعلية والقوية خلال مشاركة الفريق في نهائيات امم اسيا التي تقام في استراليا مطلع العام المقبل.

 

واشار هايل ان مستوى المنتخب في تصاعد رغم عدم تحقيق النتائج المأموله، مشيرا الى ان المباراة الاخيرة امام منتخب كوريا والتي خسرها المنتخب بنتيجة 0-1 حققت اهدافها من خلال استفادة اللاعبين من المباراة، واللعب امام فريق قوي بحجم كوريا الجنوبية الذي يعتبر من افضل المنتخبات الاسيوية حاليا.

 

واكد هايل ان المدير الفني للمنتخب راي ويلكنز يتمتع بفكر كروي متميز، ولكنه يحتاج لبعض الوقت لوضع بصماته على الفريق، خاصة وانه ما يزال حاليا في طور الوقوف على جاهزية بعض اللاعبين تمهيدا لاختيار التشكيلة النموذجية والمثالية.

 

واكد هايل تفاؤله بالعودة من استراليا بنتائج ايجابية، معتبرا ان الدعم الكبير الذي يحظى به المنتخب من قبل سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم، يشكل حافزا كبيرا للاعبي المنتخب لتحقيق الطموحات، خاصة وان الكرة الاردنية باتت تشكل رقما صعبا في اسيا.

 

يشار الى ان هايل لم يرافق المنتخب في رحلته الى استونيا للقاء منتخبها وديا، بانتظار مغادرته الى الكويت يوم غد للالتحاق بفريقه العربي الكويتي حيث يحترف هناك.

أخبار ذات صلة