بيان من "سيتي مول" حول الشاب المصاب بالكورونا

محليات
نشر: 2020-03-02 17:58 آخر تحديث: 2020-03-02 18:12
بيان من "سيتي مول" بخصوص كورونا
بيان من "سيتي مول" بخصوص كورونا

اصدرت  إدارة سيتي مول بيانا رسميا بعد الاعلان عن اصابة مواطن اردني بفيروس كورونا.


اقرأ أيضاً : تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا لمواطن أردني قادم من ايطاليا - فيديو


وتاليا نص البيان كما نشرته إدارة سيتي مول عبر حسابها على الفيسبوك:

بعد إعلان وزارة الصحة الأردنية عن أول حالة إصابة بفيروس كورونا في الأردن، تنوّه إدارة سيتي مول أن الشخص المصاب بالفايروس يعمل لدى إدارة كارفور وليس من أحد طواقم إدارة سيتي مول وأن المول يعمل بشكل طبيعي وفق ساعات عمله المعتادة. كما وتدعو إدارة سيتي مول من المواطنين عدم تصديق الشائعات المتداولة والأخذ بالمعلومات الرسمية التي تنشرها الجهات الحكومية فقط.


اقرأ أيضاً : وزير الصحة: المصاب بفيروس كورونا خالط عائلته وصديق له وتم الحجز عليهم - فيديو


حيث أن الشخص المصاب بالفايروس يعمل لدى إدارة كارفور وليس من أحد موظفي سوق كارفور أو نقاط البيع الخاصة بهم وطواقم إدارة سيتي مول ، منوّهين إلى أن مكاتب إدارة كارفور لديها مداخل ومخارج منفصلة عن المداخل والمخارج الخاصة بزبائن سيتي مول، الأمر الذي يؤكد أن نسبة احتمال احتكاك أيٍ من موظفين إدارة كارفور بغيرهم ضئيلة جداً.

هذا وتعمل سيتي مول وفق تعليمات وزارة الصحة العالمية ووزارة الصحة الأردنية فيما يتعلق بالإجراءات الاحتياطية والتدابير اللازمة لتجنب الإصابة بهذا المرض، إذ كثّفت عمليات التعقيم والتنظيف الدورية في المول بأعلى المستويات، كما سيجد زبائن المول معقّمي أيدي منتشرة في جميع الطوابق في المول. كما أننا نقدر جهود إدارة كارفور لاتخاذهم كافة الإجراءات الاحتياطية اللازمة منذ فترة بالإضافة للاجراءات الحالية بعد اكتشاف الحالة المصابة.

متمنيين السلامة والصحة للجميع، وحمى الله أردننا وطناً وملكاً وشعباً من كل مكروه.


اقرأ أيضاً : وزير الصحة: الاشتباه بإصابة ثانية بفيروس كورونا - فيديو


أخبار ذات صلة

newsletter