Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فلسطينيو 48 يدلون بأصواتهم بانتخابات كنيست الاحتلال "فيديو" | رؤيا الإخباري

فلسطينيو 48 يدلون بأصواتهم بانتخابات كنيست الاحتلال "فيديو"

فلسطين
نشر: 2020-03-02 10:50 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
الصورة أرشيفية
الصورة أرشيفية

افتتحت صناديق الاقتراع  الإثنين، في البلدات الفلسطينية داخل الكيان المحتل، لانتخابات الكنيست الـ23، حيث يحق لحوالي مليون عربي صاحب حق اقتراع المشاركة والتصويت، فيما تواصل القائمة المشتركة جهودها لرفع نسبة التصويت في البلدات العربية بغية تعزيز قوتها البرلمانية. 


اقرأ أيضاً : غانتس يدعو يهود الكيان المحتل لإنهاء انقساماتهم


في منطقة المثلث، افتتحت صناديق الاقتراع بانتظام ودون أحداث استثنائية، مقارنة بانتخابات أيلول 2019.

في مدينة الطيبة، انتظمت عملية التصويت بعد افتتاح صناديق الاقتراع في المدينة، ففي مدرسة النجاح يتواجد 4 صناديق اقتراع، حيث شهدت الساعات الأولى حركة خافتة جدا.

وقال مسؤول الصندوق، عبادة أدريس، لـ"عرب 48" إن "الساعات الأولى تكون غالبا حركة غير نشطة، بحيث سيلحظ إقبالا على التصويت في ساعات ما بعد العصر وساعات المساء قبيل إغلاق الصناديق".

وأضاف "هذه المرة التحذير أكثر على الصناديق، ليس من عمليات تزييف محتملة، إنما من التعامل مع نشر الأخبار الكاذبة التي تتعلق بفيروس كورونا، من قبل اليمين لهدف للحد من توافد المصوتين العرب". 

حركة انتخابية نشطة في الناصرة

وتشهد مدينة الناصرة حركة نشطة منذ الساعات الأولى لفتح صناديق الاقتراع، حيث يقف يلاحظ التوافد إلى صناديق الاقتراع، والطوابير قبالة اللجان الانتخابية.

فيما تشهد مداخل المدارس التي تضم صناديق اقتراع ازدحامات مرورية مع فتح صناديق الاقتراع، وهو ما لم تشهده المدينة في الانتخابات السابقة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter