Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
كلاسيكو الأرض.. برشلونة يصارع ريال مدريد | رؤيا الإخباري

كلاسيكو الأرض.. برشلونة يصارع ريال مدريد

رياضة
نشر: 2020-03-01 06:33 آخر تحديث: 2020-03-01 06:33
يطمح نادي برشلونة لاستغلال وضع ريال مدريد المتراجع
يطمح نادي برشلونة لاستغلال وضع ريال مدريد المتراجع

يترقب عشاق كرة القدم في العالم مباراة ملعب سانتياجو برنابيو، في العاشرة من الأحد، لمتابعة "كلاسيكو الأرض" بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك ضمن إطار الجولة الـ26 من بطولة الدورى الإسبانى.


اقرأ أيضاً : راموس يمتدح ميسي قبل موقعة الكلاسيكو


ويلعب ريال مدريد الكلاسيكو على أمل العودة الى الصدارة بعد أن خسرها في الجولة الماضية بهزيمته من ليفانتى بهدف نظيف، كما يسعى الملكي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر في آخر 3 مباريات بهزيمتين وتعادل.

وخسر ريال مدريد أمام مانشستر سيتى الإنجليزى بهدفين مقابل هدف، في ملعبه «سانتياجو برنابيو»، وذلك في منافسات ذهاب ثمن نهائى بطولة دورى أبطال أوروبا.

ويسعى مدرب ريال مدريد الفرنسى زين الدين زيدان، إلى الخروج من دوامة الهزائم مؤخرًا واستعادة الانتصارات مرة أخرى للحصول على دفعة قوية قبل مباراة الإياب بدوري الابطال والتى تحتاج إلى ثقة اللاعبين.


اقرأ أيضاً : صعوبات كبيرة في طريق تجديد عقد راموس مع ريال مدريد


ويدخل ريال مدريد بتشكيلة تتكون من: تيبو كورتوا في حراسة المرمى، وأمامه كل من دانى كارفاخال، رافاييل فاران، سيرجيو راموس، فيرلاند ميندى، كارلوس كاسيميرو، فيديريكو فالفيردى، تونى كروس، فرانشيسكو إيسكو، جاريث بيل، كريم بنزيما.

وفي الجانب الآخر، يريد برشلونة الخروج بنتيجة إيجابية من ملعب سانتياجو برنابيو لتعزيز الفارق إلى 5 نقاط مع غريمه التقليدى، أو على الأقل يحافظ على فارق النقطتين من خلال التعادل.


اقرأ أيضاً : ريال مدريد يستعين بـ"هيفاء وهبي" لوصف فرحة راموس


ويغيب عن برشلونة كل من عثمان ديمبلى ولويس سواريز وسيرجى روبيرتو، وهناك شكوك حول لحاق جوردى ألبا بالمباراة.

تشكيلة فريق برشلونة تحت قيادة «كيكى سيتين» المباراة تتكون من: أندرى تير شتيجن في حراسة المرمى، وأمامه كل من نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، صامويل أومتيتى، جونيور فيربو، سيرجيو بوسكيتس، فرينكى دى يونج، أرثر ميلو، أرتورو فيدال، ليونيل ميسى، أنطوان جريزمان.

أخبار ذات صلة

newsletter