آلاف من متقاعدي الأمن العام يجددون وقفتهم شكراً وعرفاناً لسيد البلاد

محليات
نشر: 2020-02-29 17:42 آخر تحديث: 2020-02-29 17:42
آلاف من متقاعدي الأمن العام يجددون وقفتهم شكراً وعرفاناً لسيد البلاد
آلاف من متقاعدي الأمن العام يجددون وقفتهم شكراً وعرفاناً لسيد البلاد

توافد ألافٌ من متقاعدي مديرية الأمن العام (الأمن العام، الدفاع المدني وقوات الدرك)، صباح اليوم، أمام حدائق الحسين في عمان، في وقفة، جددوا من خلالها شكرهم وعرفانهم لجلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة.


اقرأ أيضاً : وقفة في الهاشمي الشمالي دعما للملك في مواقفه ضد صفقة القرن - فيديو


وعبر متقاعدو الأمن العام من خلال هذه الوقفة الثانية على التوالي، عن شكرهم لجلالة الملك عبد الله الثاني، على دعمه الموصول، ومكارمه السامية تجاه رفاق السلاح، وكان آخرها دعم جلالته لصندوق الإسكان العسكري لضباط الأمن العام المتقاعدين، وإنشاء إدارة تختص بالتواصل معهم ورعاية شؤونهم.


اقرأ أيضاً : الحواتمة يكرم عددا من الضباط المتقاعدين برتبة لواء


وأكد المتقاعدون أن الكلمات لا توفي جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية حقه في الشكر والثناء على ما يقدمه من دعم ورعاية للمتقاعدين، مجددين البيعة على الوفاء والالتفاف مع إخوانهم من العاملين، حول القيادة الهاشمية الحكيمة.


اقرأ أيضاً : مدير الأمن العام: غايتنا الأولى خلق شراكة حقيقية بين المواطن ورجل السير


وهتف المشاركون في الوقفة باسم جلالة الملك، وحملوا صوراً ولافتات عبروا من خلالها عن وقوفهم خلف جلالته للذود عن أمن الوطن وثوابته الراسخة. 

وكانت مديرية الأمن العام أعلنت صباح اليوم أسماء المستحقين للإسكان للعسكري، تنفيذاً للمكرمة الملكية السامية، والتي شملت صرف مستحقات الإسكان العسكري لـ 600 ضابط متقاعد تصرف بشكل عاجل واستثنائي ولمرة واحدة.

أخبار ذات صلة

newsletter