Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فنزويلا تدخل غينيس بـ"فضل الثورة الاشتراكية" | رؤيا الإخباري

فنزويلا تدخل غينيس بـ"فضل الثورة الاشتراكية"

هنا وهناك
نشر: 2014-11-16 05:48 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
فنزويلا تدخل غينيس بـ"فضل الثورة الاشتراكية"
فنزويلا تدخل غينيس بـ"فضل الثورة الاشتراكية"

رؤيا - سكاي نيوز - اعتبر وزير الغذاء الفنزويلي أن "الثورة الاشتراكية" كانت سبب دخول بلاده موسوعة غينيس للأرقام القياسية، لأكبر رغيف خبز محشو بلحم الخنزير وعصير قصب السكر الممزوج بالليمون وطبق "هالاكا".

 

وحققت مسابقة للطهي في كراكاس رقما قياسيا لأكبر رغيف الخبز الذي بلغ طوله 20 مترا، والشراب البالغ سعته 12 الف لتر، وطبق هالاكا من دقيق الذرة الملفوف في أوراق الموز، ذي المئة وعشرين مترا.

 

وتعليقا على هذا الفوز، نشر الوزير على حسابه على بتويتر تغريدات احتفالية قال فيها "صنع في الاشتراكية.. صنع في الثورة.. الناس تحتفل.. فنزويلا دولة الأرقام القياسية.. دولة الإنجازات.. الفضل للثورة !".

 

وجاءت مسابقة للطهي في إطار خطة أطلقها الرئيس اليساري نيكولاس مادورو تحت اسم "عملية عيد الميلاد"، ترمي إلى خفض تكاليف الألعاب والملابس وسلع أخرى في وقت تشهد بلاده تراجعا اقتصاديا.

 

ويعاني الفنزويليون قبل موسم عيد الميلاد، بسبب نقص إمدادات السلع الأساسية والتضخم الذي بلغ عنان السماء مسببا ضعفا في القدرة الشرائية في الدولة العضو في منظمة "الدول المصدرة للبترول" أوبك.

 

وهاجمت المعارضة في فنزويلا بشدة خطة مادورو، ووصفوها بأنها وسيلة لإلهاء الناس لصرف الانتباه عن المشاكل الأعمق التي تعاني منها البلاد.

أخبار ذات صلة

newsletter