النسور: الهدف الاسمى للتصور «العشري» تخفيض معدل البطالة بين الذكور والاناث

اقتصاد
نشر: 2014-11-15 23:19 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
النسور: الهدف الاسمى للتصور «العشري» تخفيض معدل البطالة بين الذكور والاناث
النسور: الهدف الاسمى للتصور «العشري» تخفيض معدل البطالة بين الذكور والاناث
المصدر المصدر

رؤيا- الدستور- عقدت اللجنة التوجيهية للإشراف على إعداد « الاطار المتكامل الاقتصادي والاجتماعي الأردن 2025» اجتماعا في دار رئاسة الوزراء أمس السبت برئاسة رئيس الوزراء/ رئيس اللجنة الدكتور عبدالله النسور.
وأكد رئيس الوزراء أهمية مراجعة الاجراءات والقرارات والتشريعات اللازمة بما يكفل تحسين وتعزيز المؤشرات الاقتصادية والاجتماعية، مثلما اكد ان الهدف الاسمى من التصور العشري هو تخفيض معدل البطالة بين الذكور والاناث على حد سواء.
الى ذلك، وتنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بإيجاد خدمة الاسعاف الجوي في المملكة، وتبرع جلالته بطائرتين عموديتين وصيانتهما لمدة عامين للبدء بهذه الخدمة، تم أمس السبت، البدء بإجراءات تأسيس جمعية مركز الاسعاف الجوي تعمل على أسس غير ربحية.
وترأس رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور، أمس اجتماعا للجهات المعنية بتأسيس الجمعية، وهي:  سلاح الجو الملكي والخدمات الطبية الملكية ووزارة الصحة وجمعية المستشفيات الخاصة والمديرية العامة للدفاع المدني، جرى خلاله مناقشة آلية عمل الجمعية والاهداف التي ستعمل على تحقيقها.
من جانب آخر، اكد رئيس الوزراء في تعميم وجهه أمس، الى المفوض العام للمركز الوطني لحقوق الانسان ومكتب المنسق الحكومي لحقوق الانسان في رئاسة الوزراء والامين العام للمجلس الاعلى لشؤون الاشخاص المعاقين، حرص الحكومة على تطبيق القوانين والانظمة والتعليمات والاتفاقيات الدولية فيما يتعلق بالأشخاص ذوي الاعاقة وحقهم في العمل. «التفاصيل الكاملة  ص6»

أخبار ذات صلة