Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفنانة شيرين تكشف إصابتها بهذا المرض الخطير "فيديو" | رؤيا الإخباري

الفنانة شيرين تكشف إصابتها بهذا المرض الخطير "فيديو"

هنا وهناك
نشر: 2020-02-27 10:27 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
الفنانة شيرين
الفنانة شيرين

كشفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، للمرة الأولى إصابتها بورم ليفي على الرحم، وإجرائها عملية جراحية لإزالته ما تسبب في زيادة وزنها الفترة الأخيرة، وظهورها بحفلاتها بشكل مختلف وغنائها فى إحدى حفلاتها جالسة على كرسي. 


اقرأ أيضاً : شيرين عن استخدامها مصطلح "العوانس": "أنا مايتقليش اخرسي"!


وقالت شيرين في تصريحات تلفزيونية لها: "ده تليف على الرحم كان كبير شوية عشان كده شيلته بعملية كبيرة فتحت بطنى زى ما أكون ولدت وعشان كده منطقة البطن زادت عندي، ووزني زاد عشان بأخد أدوية بتحبس الماية في الجسم بس نزلت أشتغل ومرفضتش الحفلات ومهمنيش وبحب أنزل أشتغل ومش بحط في دماغي الكلام ده".

وحسمت النجمة شيرين عبد الوهاب الشائعات الكثيرة عن حملها الفترة الماضية، مطالبة جمهورها بالدعاء لها، مؤكدة على أمنيتها لوجود طفل من زوجها الفنان حسام حبيب بسبب حبها الكبير له. 

فيما قال زوجها حسام حبيب: "السيدات تكره السؤال المتكرر حول الحمل، وأشار إلى أنهم يتمنون ذلك وسيعلنون عنه فور حدوثه، وعلق على تصرفات زوجته على المسرح ورومانسيتها معه، وقال إنه مثل الناس يفاجأ بتصرفاتها وعفويتها ويحب ذلك منها، خاصة أنها على طبيعتها سواء على المسرح أو خارجه. 

كما فجرت شيرين عبد الوهاب، مفأجاة عن غنائها تتر مسلسل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مؤكدة أنها ورطتها بالتصريح عن غنائها، لكنها لم تقرر بعد.

أخبار ذات صلة

newsletter