Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ذعر وهلع في رام الله بعد الاشتباه بفلسطينية مصابة بكورونا .. فيديو | رؤيا الإخباري

ذعر وهلع في رام الله بعد الاشتباه بفلسطينية مصابة بكورونا .. فيديو

فلسطين
نشر: 2020-02-26 09:06 آخر تحديث: 2020-07-16 16:41
صورة من داخل مجمع فلسطين الطبي
صورة من داخل مجمع فلسطين الطبي

قال ناشطون فلسطينيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن حالة من الهلع والذعر الشديدين شهدتهما مدينة رام الله ليل الثلاثاء الأربعاء، بعد الإشتباه بإصابة سيدة بفيروس وكورونا وإدخالها لإحدى مستشفيات المدينة.


اقرأ أيضاً : للكشف عن المصابين بكورونا.. بروتوكول خاص لفحص القادمين إلى الضفة الغربية.. فيديو


لكن الناطق باسم وزارة الصحة طريف عاشور، نفى وجود أي إصابات بفيروس كورونا في مجمع فلسطين الطبي الذي شهد حالة من الذعر بين صفوف مراجعيه والطواقم الطبية. 

وقال عاشور: إن الحالة التي وصلت المجمع لسيدة قالت إنها كانت في بيت لحم في 31 كانون الثاني "قبل 25 يوماً" ومرت بالقرب من كوريين دون مخالطتهم وتعاني اليوم من أعراض انفلونزا. 

وأضاف: "قامت طواقم مجمع فلسطين الطبي بالتعامل مع السيدة حسب الأصول على الرغم من مرور فترة الحضانة "14 يوماً"، حيث تم أخذ عينة بشكل احتياطي وإرسالها للمختبر، مع الإشارة إلى استبعاد الوزارة إصابتها بالفيروس، وذلك بسبب عدم مخالطتها الوفد، وستظهر النتائج خلال ساعات قليلة". 

وأكدت وزارة الصحة، أن نتيجة الفحص للمريضة المشتبه بها في مجمع فلسطين الطبي ظهرت بعد منتصف الليل وكانت سلبيه ولاتزال فلسطين خالية من فيروس كورونا.

ونشر أحد المواطنين مقطع فيديو من ساحة مجمع فلسطين الطبي برام الله، مساء اليوم، تحدث فيه عن حالة استنفار داخل المجمع بسبب اكتشاف إصابة مواطنين بفيروس كورونا.

وقالت الصحفية ريم العمري، إن "التواجد المكثف للشرطة والاجهزة الامنية بمحيط مجمع فلسطين الطبي هو الذي يخلق حالة هلع عند الناس..خلوا الامور طبيعية واذا في اجراء احترازي او حجر صحي ما في داعي لهالتواجد المكثف".

أخبار ذات صلة

newsletter