14 إصابة اثر ثلاثة حوادث سير منفصلة في محافظة العاصمة

الأردن
نشر: 2014-11-15 19:17 آخر تحديث: 2016-07-28 05:20
14 إصابة اثر ثلاثة حوادث سير منفصلة في محافظة العاصمة
14 إصابة اثر ثلاثة حوادث سير منفصلة في محافظة العاصمة

رؤيا - صرحت مصادر إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني بان فرق الإنقاذ والإسعاف في مديريتي شرق وغرب عمان تعاملت مساء اليوم مع ثلاثة حوادث سير منفصلة في محافظة العاصمة، نتج عنها (14) إصابة .


وذكرت مصادر إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي بأن فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان تعاملت مع حادث تدهور مركبة (تكسي) بمنطقة الجويدة، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الحمايدة وحالتهم العامة متوسطة.

 

كما أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، اثر تعرضهم للدهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة طبربور، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .


في حين تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين ثلاثة مركبات على شارع الجاردنز، نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الاسعافت الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى ابن الهيثم وحالتهم العامة متوسطة.

أخبار ذات صلة

newsletter