بعثة المنتخب الوطني تصل الى استونيا

رياضة
نشر: 2014-11-15 18:11 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
بعثة المنتخب الوطني تصل الى استونيا
بعثة المنتخب الوطني تصل الى استونيا
المصدر المصدر

رؤيا - حسام نصار - وصل وفد المنتخب الوطني بعد عصر اليوم السبت الى العاصمة تالين استعدادا لملاقاة نظيره الاستوني في مباراة ودية دولية تقام الثلاثاء المقبل 18 تشرين الثاني الجاري.

واحتاج المنتخب الوطني الى ما يزيد عن 12 ساعة للوصول الى استونيا بعد رحلة تخللها توقف لمدة 6 ساعات في مطار فرانكفورت، وحرص فيها المدير الفني راي ويلكينز على مرافقة اللاعبين بالدرجة السياحة والتخلي عن الدرجة الخاصة، وهو ما لاقى استحسان اللاعبين وبقية اعضاء الاجهزة المشرفة على المنتخب.

وفور وصول المنتخب استقر بمكان اقامته حيث فضل الجهاز الفني اجراء تدريب خفيف في الفندق على شكل اطالات باشراف البرازيلي مانويل مدرب اللياقة البدنية، وبغرض اراحة اللاعبين من اعراض الارهاق سواء جراء السفر او بسبب خوض عدد من اللاعبين للمباراة الودية التي جمعت المنتخب بكوريا الجنوبية امس الجمعة وانتهت بخسارته 0-1.

ومن المنتظر ان يجري المنتخب بقيادة الانجليزي راي ويلكينز المدير الفني غدا الاحد وبعد غد الاثنين تدريبين قبل المباراة التي تندرج في نطاق تحضيراته قبل المشاركة في نهائيات كأس اسيا التي تقام في استراليا مطلع كانون الثاني من العام المقبل 2015.

أخبار ذات صلة