Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الصحة: الأردن وسط منطقة ملتهبة تفشى بها فيروس كورونا | رؤيا الإخباري

الصحة: الأردن وسط منطقة ملتهبة تفشى بها فيروس كورونا

الأردن
نشر: 2020-02-23 08:51 آخر تحديث: 2020-07-16 16:43
تحرير: رامي عيسى
ارشيفية
ارشيفية

أكدت وزارة الصحة، تشديد الاجراءات عبر المعابر والحدود الأردنية لفحص جميع القادمين وادخال اي حالة مشتبه بها إلى الحجر الصحي، بعد تفشي فيروس كورونا في الدول المحيطة.


اقرأ أيضاً : زريقات: الأردن يشدد من اجراءات الرقابة الصحية على معابره وحدوده


وقال الدكتور عدنان إسحاق مساعد الأمين العام للرعاية الصحية الأولية ومسؤول ملف كورونا في وزارة الصحة، إن الأردن اصبح وسط منطقة ملتهبة بسبب تفشي فايروس كورونا.

وأضاف في اتصال مع رؤيا، عدد الأشخاص الذي تم ادخالهم للحجر الصحي في مستشفى البشير بلغ 156، وبقي منهم حتى مساء السبت 8 أشخاص، لإجراء الفحوصات اللازمة لهم.


اقرأ أيضاً : الصحة الفلسطينية: الوفد الكوري المصاب بالكورونا زار 4 محافظات بالضفة


وكانت وزارة الصحة الفلسطينية، قد أعلنت في وقت سابق أن وفدا سياحيا من كوريا الجنوبية زار دولة فلسطين في الفترة ما بين 8 إلى 15 من شباط الجاري، وزار القدس ونابلس وأريحا وبيت لحم والخليل، وتبيّن إصابة بعض أعضائه بفيروس كورونا لدى عودتهم إلى بلادهم.

وقالت وزارة الداخلية الفلسطينية، إن لا حالات مسجلة حتى الآن بالفايروس، مؤكدة أن الوزارات المختصة تتابع الموضوع بشكل حثيث.


اقرأ أيضاً : "كورونا" يفرض منع تجول قصري في عدة مدن في إيطاليا.. فيديو


وسجلت كل من الصين وكوريا الجنوبية ارتفاعا في عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا المستجد، في الوقت الذي أعلنت فيه إيطاليا إغلاق 11 بلدة غالبيتها في منطقة لومبارديا.

أخبار ذات صلة

newsletter