Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منخفض جوي يؤثر على جنوب الأردن مساء الاثنين متبوع باستقرار على الأجواء (طقس العرب) | رؤيا الإخباري

منخفض جوي يؤثر على جنوب الأردن مساء الاثنين متبوع باستقرار على الأجواء (طقس العرب)

طقس
نشر: 2020-02-22 17:39 آخر تحديث: 2020-02-22 20:41
ارشيفية
ارشيفية

قال موقع طقس العرب إن القراءات الجوية لحالة الطقس المُتوقعة للأسبوع الأخيرة من شهر شباط/ 2020 لهذا العام تُشير بأنه سيكون اسبوع مُتقلب بمشيئة الله.


اقرأ أيضاً : هذه هي الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأحد


 و لعل الحدث الأبرز لحالة الطقس في الأردن هذا الأسبوع هو تأثر جنوب الأردن بمُنخفض جوي مساء الاثنين و الذي سيسلك مساراً مُغايراً للمعتاد حيث يُتوقع أن يتحرك المنخفض الجوي من البحر الأبيض المًتوسط إلى أواسط الأراضي المصرية و من ثم بإتحاه شمال غرب السعودية بدلاً من أن يتحرك هذا المُنخفض الجوي من البحر الأبيض المُتوسط شرقاً بإتحاه بلاد الشام كما هو مُعتاد. و هذا المسار المُغاير سيعمل على تأثر جنوب الأردن و مدنية العقبة بطقس شتوي ممطر اعتباراً من ساعات مساء الاثنين و حتى عصر الثلاثاء، في حين تكون التأثيرات الثانوية لهذا المُنخفض الجوي على المناطق الوسطى و من ثم الشمالية (يُمكن معرفة المزيد من التفاصيل عبر الفيديو).


اقرأ أيضاً : طقس العرب يصدر توقعاته حول حركة الجراد خلال الساعات القادمة


  و يستقر الطقس من جديد اعتباراً من مساء الثلاثاء و أيام الأربعاء و الخميس مع ارتفاعات قليلة على درجات الحرارة و يبقى الطقس بوجٍه عام بارد في ساعات الليل و النهار. و تُوجد مُؤشرات على تأثر المملكة بمُنخفض جوي جديد يوم الجمعة بحيث ينتهي شهر شباط/فبراير 2020 كما بدأ ليُسدل الستار عن شهر آخر من أشهر هذا الموسم المطري المُميز و المطير.


اقرأ أيضاً : عواصف رعدية مساء الجمعة في عمّان مترافقة بزخات من المطر و البرد (طقس العرب)


أخبار ذات صلة

newsletter