منتخب السلة يستعد لملاقاة كازاخستان في التصفيات الاسيوية 2021

رياضة
نشر: 2020-02-22 14:29 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
نشامى السلة
نشامى السلة

غادر المنتخب الوطني لكرة السلة السبت عمان إلى كازاخستان، لملاقاة منتخبها يوم الاثنين المقبل، ضمن تصفيات كأس آسيا 2021.


اقرأ أيضاً : "نشامى السلة" يفوز على سيريلانكا بالتصفيات الأسيوية


وكان المنتخب الوطني، افتتح مشواره في التصفيات أمس الجمعة، بفوز عريض على ضيفه المنتخب السيريلانكي بنتيجة 100-45، ليتصدر المجموعة السادسة بفارق النقاط المسجلة أمام المنتخب الكازاخستاني الذي بدوره فاز بصعوبة على المنتخب الفلسطيني بنتيجة 79-76.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني لكرة السلة يخسر أمام نظيره اللبناني


 ووفق موفد اتحاد الاعلام الرياضي المرافق للمنتخب فان بعثة الفريق تضم 12 لاعبا هم فريدي إبراهيم ومالك كنعان وعلي الزعبي ودار تاكر وأمين أبو حواس وأشرف الهندي وأحمد حمارشة وأحمد عبيد ومحمود عمر وموسى مطلق ويوسف أبو وزنة ومحمد شاهر.

 وستقام النافذة الثانية من التصفيات بعد تسعة أشهر من الآن، حيث يلعب المنتخب الوطني بضيافة شقيقه الفلسطيني يوم السادس والعشرين من تشرين الثاني، قبل أن يتوجه إلى سيريلانكا لملاقاة منتخبها يوم التاسع والعشرين من الشهر ذاته، أما النافذة الثالثة والأخيرة، فيستضيف خلالها المنتخب الوطني نظيره الكازاخستاني يوم 19 شباط من العام المقبل، ثم المنتخب الفلسطيني في 22 من الشهر ذاته.

 ويشارك في التصفيات النهائية 24 منتخبا، وزعت بموجب القرعة على 6 مجموعات، كل مجموعة تضم 4 منتخبات تتواجه بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل أول وثاني كل من هذه المجموعات إلى النهائيات مباشرة.

أخبار ذات صلة

newsletter