Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زوج أسترالي يرتكب جريمة مروعة راح ضحيتها أسرته كاملة | رؤيا الإخباري

زوج أسترالي يرتكب جريمة مروعة راح ضحيتها أسرته كاملة

هنا وهناك
نشر: 2020-02-22 09:16 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
الشرطة الاسترالية
الشرطة الاسترالية

أقدم رجل أسترالي، على الانتحار بعد قتله  طليقته وأولاده الثلاثة، عن طريق إشعال النار في سيارتهم .


اقرأ أيضاً : مصري وزوجته يقتلان ابنتهما لأنه لا يأتيها عرسان


وفي التفاصيل، فقد تتبع الزوج هاتف زوجته السابقة ليصل الى مكانها لفقة ابنائهما، وحينما وصل، أقدم على احراق عائلته ثم طعن نفسه، حيث قتل على اثرها طليقته، وتوفي أبناؤه الثلاثة: عالية 6 سنوات، لايانا 4 سنوات، تيري 3 سنوات، في مكان الحادث، كما أصيب باكستر 42 عاما بحروق شديدة بعد طعنه نفسه وتوفي بجوار السيارة المحترقة.

 

وتشير المعلومات الى أنه كان يُسمح أحيانا لباكستر "الاب القاتل"، وهو لاعب رجبي سابق، برؤية الأطفال في عطلات نهاية الأسبوع، وكان قد اختطف أحد الأطفال من قبل وأخذه إلى الولايات المتحدة لمدة أربعة أيام حتى أعادته الشرطة ،بحسب صحيفة "رأي اليوم".

وما زال والدا الضحية يبحثان عن إجابات حول كيفية تمكن باكستر من الدخول إلى السيارة وإشعال النار فيها، وأنهم لم يروه صباح ذلك اليوم، وليس لديهم أي فكرة عن سبب وجوده هناك.


اقرأ أيضاً : طفلة مصرية تتعرض لتعذيب وحشي من قبل والدها وعمتها


وقال كلارك: ”من الواضح أنه نصب لها كمينا بطريقة ما، وأعتقد أن باكستر كان يتتبع هاتف هانا وموقعها عن طريق اختراق جهازها؛ ما أجبرها على تغيير كلمات المرور الخاصة بها بشكل متكرر“.

وأوضحت الأمر بأنه كان يتسلل إلى هاتفها ويتتبع مكان وجودها، قائلة إنه كان مخيفا حقا، وكان يريد أن يتقاسم حضانة أولاده على الرغم من أنه لا يعمل ولا يمتلك المال لإعالتهم.


اقرأ أيضاً : تعويض "مليوني" لزوجة أصيبت بالإيدز من زوجها المصري


ومنذ أسابيع، دخل باكستر وهانا في مشاجرة واعتدى عليها، وكان مسيطرا وعنيفا منذ بداية علاقتهما، وحاول عزلها عن الأصدقاء والعائلة ودمر علاقتها مع الجميع، كما كان يشعر بالغيرة من نجاحها الرياضي.

أخبار ذات صلة

newsletter