اليونان تقيل مدربها الإيطالي رانييري بعد 4 مباريات

رياضة
نشر: 2014-11-15 13:43 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
اليونان تقيل مدربها الإيطالي رانييري بعد 4 مباريات
اليونان تقيل مدربها الإيطالي رانييري بعد 4 مباريات
المصدر المصدر

رؤيا - أعلن الاتحاد اليوناني لكرة القدم، اليوم السبت، إقالة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، وذلك بعد 4 مباريات فقط قاد فيها الفريق، وذلك حسب موقع الاتحاد المحلي للعبة على شبكة الإنترنت.

وقال رئيس النادي جورج ساريس لموقع الاتحاد المحلي للعبة، " أتحمل المسؤولية الكاملة عن اختيار مؤسف لمدرب الفريق، ما أدى إلى الظهور أمام الجماهير اليونانية بهذه الصورة السيئة للغاية ".

وخسر المنتخب اليوناني، أمس الجمعة، من جزر الفاروه بهدف نظيف في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية بفرنسا 2016.

وتعرض منتخب اليونان لثلاث هزائم من أصل 4 مباريات قادها كلاوديو رانييري، في حين تعادل الفريق بالمباراة الرابعة، وبات في موقف محرج خلال تصفيات أمم أوروبا 2016.

يذكر أن منتخب اليونان كان قد استعان بخدمات كلاوديو رانييري بعد رحيل البرتغالي فرناندو سانتوس لتدريب منتخب بلاده.

ويتصدر المنتخب الروماني ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه أيرلندا الشمالية (9 نقاط)، ثم المجر (7 نقاط)، ثم فنلندا (4 نقاط)، ثم جزر فاروه ( 3 نقاط)، وأخيرا اليونان برصيد نقطة واحدة.

ويتأهل إلى البطولة الأوروبية المنتخبات التي تحتل المرتبة الأولى والثانية في مجموعاتها التسعة، أي 18 منتخبا، إضافة إلى المنتخب المضيف، وهو فرنسا، ليصبح المجموع 19 منتخبا.

وسيتم اختيار أفضل منتخب صاحب مركز ثالث ليرتفع العدد إلى 20 منتخبا، على أن يلعب بقية المتحصلين على المركز الثالث، وهي 8 منتخبات، مع بعضهم في مُلحق ليتأهل منهم 4 منتخبات، ليصبح المجموع 24 منتخبا في نهائيات كأس الأمم الأوروبية.

 

أخبار ذات صلة