مسيرة شبابية في العقبة تأييدا لمواقف الملك تجاه القدس والمقدسات

محليات
نشر: 2020-02-19 14:40 آخر تحديث: 2020-02-19 14:40
مسيرة شبابية في العقبة تأييدا لمواقف الملك تجاه القدس والمقدسات
مسيرة شبابية في العقبة تأييدا لمواقف الملك تجاه القدس والمقدسات
المصدر المصدر

انطلقت، ظهر الاربعاء، مسيرة شبابية وشعبية ورسمية في محافظة العقبة تاييدا لموقف لجلالة الملك عبد الله الثاني تجاه القدس والمقدسات والالتفاف حوله في كل خطواته.


اقرأ أيضاً : الطراونة باجتماع "البرلماني العربي": قضية فلسطين بأصعب مراحلها


وبدأت المسيرة التي جاءت بتنطيم من شباب البيت في العقبة بكلمة لرئيس بيت الشباب حمزة ياسين اكد فيها الجميع على الالتفاف حول القياده الهاشمية وتاييد خطواتها الرامية الى دعم القدس والمقدسات والوصاية الهلشمية وانهم سيبقون الجند الاوفياء للعرش الهاشمي.

وعبر المشاركون بالمسيرة عن اعتزازهم وفخرهم بالمواقف المشرفة، لجلالة الملك، مشددين على ان الأردنيين يقدمون الغالي والنفيس في سبيل الدفاع عن المقدسات.

وانطلق المشاركون في المسيرة من امام دوار الشريف الحسين بن علي التي حملوا الاعلام الاردنية وصور جلالة الملك عبد الله الثاني يافطات الولاء والتاييد لجلالة الملك عبد الله الثاني وسط الاهازيج والاغاني الوطنية.

ورفع مشاركون شعارات ضد ما يسمى "صفقة القرن" وتشيد باللاءات الثلاث التي أطلقها الملك "لا للتوطين ولا للوطن البديل ولا للتنازل عن الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية"، مؤكدين وقوفهم ودعمهم لمواقف الملك المشرفة والرافضة لتصفية القضية الفلسطينية لتنتهي المسيرة امام القصور الملكية العامرة في العقبة.

 

أخبار ذات صلة