رئيس هيئة الأركان يتفقد عدداً من وحدات المنطقة العسكرية الوسطى

محليات
نشر: 2020-02-18 21:35 آخر تحديث: 2020-02-18 21:35
رئيس هيئة الأركان يتفقد عدداً من وحدات المنطقة العسكرية الوسطى
رئيس هيئة الأركان يتفقد عدداً من وحدات المنطقة العسكرية الوسطى
المصدر المصدر

زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الثلاثاء، الكتيبة الهاشمية الآلية العاشرة، إحدى وحدات المنطقة العسكرية الوسطى.

وكان في استقبال رئيس هيئة الأركان، قائد المنطقة العسكرية الوسطى وقائد اللواء، وبحضور المفتش العام للقوات المسلحة الأردنية.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه قائد اللواء عن سير الخطط العملياتية والتدريبية واللوجستية في وحدات اللواء، والخطط المستقبلية وتحقيقها للأهداف والتطلعات.

كما استمع رئيس هيئة الأركان المشتركة إلى إيجاز قدمه قائد الكتيبة الهاشمية (10) حول المهام والواجبات العملياتية والأمنية والبرامج التدريبية التي تقوم بها الكتيبة، وجال في مرافق الكتيبة، وتابع تمريناً أمنياً نفذته مرتباتها.

وتفقد الحنيطي كتيبة الملك غازي الأول الآلية/6، واستمع إلى إيجاز قدمه قائد الكتيبة عن المهام والواجبات العملياتية والتدريبية والإدارية التي تنفذها الكتيبة، وتابع اللواء الركن الحنيطي الزيارة بجوله في مرافقها.

كما زار كتيبة الأمير محمد الآلية/9، واستمع لإيجاز قدمه قائد الكتيبة حول المهام والواجبات العملياتية والتدريبية والإدارية التي تقوم بها الكتيبة وآلية تنفيذها، واختتم رئيس هيئة الأركان الزيارة بجولة تفقدية لمرافق الوحدة.

وخلال الزيارات التفقدية التقى اللواء الركن الحنيطي ضباط وضباط صف وأفراد الوحدات، ونقل لهم تحيات جلالة القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكداً اهتمام جلالته المتواصل بكافة منتسبي القوات المسلحة من عاملين ومتقاعدين.

وأشاد رئيس هيئة الأركان المشتركة بالمستوى المتميز الذي وصلت له وحدات اللواء الهاشمي الآلي/51 والجاهزية والمعنويات العالية التي يتمتعون بها، والتي تجعلهم موضع ثقة جلالة القائد الأعلى. وحضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية- الجيش العربي.

أخبار ذات صلة