الخريطيات يهدد حسن عبد الفتاح ويمنعه من مرافقة النشامى

رياضة
نشر: 2014-11-15 11:49 آخر تحديث: 2016-07-26 21:20
الخريطيات يهدد حسن عبد الفتاح ويمنعه من مرافقة النشامى
الخريطيات يهدد حسن عبد الفتاح ويمنعه من مرافقة النشامى
المصدر المصدر

رؤيا - محمد حسيبا - اضطر المنتخب الوطني للمغادرة دون اللاعب حسن عبد الفتاح الى استونيا حيث يخوض النشامى هناك مباراة ودية دولية في الثامن عشر من تشرين الثاني الجاري.

 

وكشف الإنجليزي راي ويلكينز المدير الفني للمنتخب الوطني للموقع الرسمي للاتحاد الاردني ان السبب يعود لقيام نادي الخريطات القطري الذي يلعب حسن عبد الفتاح ضمن صفوفه بتهديد اللاعب بفسخ عقده في حال لم يعد الى قطر اليوم السبت وهو الامر الذي تفهمه الجهاز الفني للمنتخب وخصوصا ويلكينز الذي اعتبر ان مصلحة اللاعبين فوق اي اعتبار ما يضمن ايضا عدم تاثر مستقبل اي لاعب مع الاندية التي يحترفون بها .

وباحتجاب حسن اقتصرت الاسماء التي توجهت بعد منتصف هذه الليلة الى استونيا على 17 لاعبا من اصل 29 لاعبا عقب المباراة الودية التي اقيمت مساء امس الجمعة وخسرها المنتخب امام كوريا بهدف دون رد وجرت بحضور سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني نائب رئيس الاتحاد الدولي، ورئيس الاتحاد الكوري ورئيس الاتحاد اللبناني .

وضمت القائمة المغادرة الى استونيا اضافة الى اعضاء الاجهزة المشرفة على المنتخب كلا من اللاعبين: معتز ياسين، احمد عبد الستار، عدي زهران، بهاء عبد الرحمن، محمد مصطفى، شريف عدنان، سعيد مرجان، محمد الداود، يوسف الرواشدة، ثائر البواب، منذر ابو عمارة، حمزة الدردور، عبد الله ذيب، سمير رجا، صالح راتب، انس بني ياسين، محمود زعترة. وتأتي مباراة استوانيا في سياق تحضيرات المنتخب قبل المشاركة في نهائيات كأس اسيا المقررة في استراليا مطلع كانون الثاني من العام المقبل 2015، وضمن المعسكر قبل الاخير الذي يخوضه النشامى قبل الاستحقاق القاري حيث سيعسكر في كانون الاول المقبل بدبي وملاقاة اوزبكستان هناك قبل استئناف المعسكر في استراليا ومواجهة الامارات هناك ايضا في اخر المحطات الاعدادية.

أخبار ذات صلة