الفنانة اللبنانية نادين نجيم غاضبة: سألجأ إلى القضاء

هنا وهناك
نشر: 2020-02-18 08:12 آخر تحديث: 2020-07-16 10:14
نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

ردت الممثلة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، على الشائعات حول مهاجمتها للممثلة السورية  كاريس بشار.

وقالت نجيم في منشور لها عبر حسابها على "انستغرام": "يا عيب الشوم !!! لهون وصلت فيكم الحقد والكره أنكم تنشروا عن لساني تصريحات انا مني قايلتها !!! و أصلاً منه أسلوبي ! انا رح ارفع دعوى لانه للصبر حدود ! عم تكذبوا عن لساني و بكل ثقة كمان !!! و ناشرين هل كلام على كل الصفحات وبكل ثقة ! وين التصريح وين نقال هل حكي يا كذابين ! على شو كل هل الشي لانه عم بشتغل ولانه السوريين بحبوني وبحبهم ؟ بعد في شي حدا ما راشقني بحجارة ؟ بعد في شي حدا ما كذب عن لساني ؟ شو عم بصير شو هل الشر كله حواليي عنجد كتير مصدومة !."


اقرأ أيضاً : نادين نجيم تعلق على اصابة نانسي عجرم ..فماذا قالت ؟


وأكدت الممثلة اللبنانية أن احترامها كاريس بشار وجميع زملائها النجوم مضيفة "ما بحكي عن حدا و لا بعطي رايي بحدا ! ويلي عم يقول انا قلت هيك يتفضل يفرجينا التصريح او يسكت للأبد ويعتذر ! بلا أخلاق و بلا ضمير".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

يا عيب الشوم !!! لهون وصلت فيكم الحقد والكره أنكم تنشروا عن لساني تصريحات انا مني قايلتها !!! و أصلاً منه أسلوبي ! انا رح ارفع دعوى لانه للصبر حدود ! عم تكذبوا عن لساني و بكل ثقة كمان !!! و ناشرين هل كلام على كل الصفحات وبكل ثقة ! وين التصريح وين نقال هل حكي يا كذابين ! على شو كل هل الشي لانه عم بشتغل ولانه السوريين بحبوني وبحبهم ؟ بعد في شي حدا ما راشقني بحجارة ؟ بعد في شي حدا ما كذب عن لساني ؟ شو عم بصير شو هل الشر كله حواليي عنجد كتير مصدومة ! كاريس بشار و جميع زملائي النجوم بحترمهم و ما بحكي عن حدا و لا بعطي رايي بحدا ! ويلي عم يقول انا قلت هيك يتفضل يفرجينا التصريح او يسكت للأبد ويعتذر ! بلا أخلاق و بلا ضمير

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

أخبار ذات صلة

newsletter