الطفيلة : "الوطن أكبر من الجميع "

محليات
نشر: 2014-02-21 19:42 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
الطفيلة : "الوطن أكبر من الجميع "
الطفيلة : "الوطن أكبر من الجميع "

 رؤيا – محمد الخمايسة - نظم الحراك الشعبي والشبابي في محافظة الطفيلة مسيرة انطلقت بعد صلاة  الجمعة، من أمام الجامع الكبير وسط مدينة  الطفيلة باتجاه مبنى المحافظة، حملت عنوان "الوطن اكبر من الجميع ".

وندد المشاركون في المسيرة بسياسات الحكومة الإقتصادية وقرارات رفع الأسعار ، مؤكدين أن الشعب هو مصدر السلطات ومطالبين بإصلاحات سياسية حقيقية على حد وصفهم كما طالب المشاركون فيها بمحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين وعدم رفع الأسعار..

وحول جولات وزير الخارجية الامريكي  جون كيري ومحاولاته  لصياغة اتفاق اطار بين الفلسطينيين واسرائيل ، أكد المشاركون أن فلسطين هي قضية العرب و المسلمين الأولى  رافضين كل المؤامرات  التي تحاك من اجل تصفية القضية الفلسطينية على حساب الأردن والثوابت الوطنية  الأردنية خاصة فيما يتعلق بحق العودة للأجئين الفلسطينيين الى وطنهم ، كما طالبو بأن يكون الموقف الأردني السياسي كما هو الموقف الأردني الشعبي تجاة هذه القضية الحساسة .

وأكدوا استمرار الحراك الشعبي المطالب بالإصلاح حتى يتحقق والذي يجب أن يكون نهجا لا شكلا تتباهى به الحكومة في كل مناسبة، في الوقت الذي لا زال الحال كما هو دون تغيير على حد تعبيرهم .

أخبار ذات صلة

newsletter