الأمن: نقاط غلق لضبط الأسلحة والمطلوبين في المملكة

محليات
نشر: 2014-11-15 11:01 آخر تحديث: 2016-06-28 01:50
الأمن: نقاط غلق لضبط الأسلحة والمطلوبين في المملكة
الأمن: نقاط غلق لضبط الأسلحة والمطلوبين في المملكة
المصدر المصدر

رؤيا – أيمن الزامل – قال مصدر أمني لرؤيا ان مديرية الامن العام بدات بحملة امنية واسعة النطاق في مختلف مناطق ومحافظات المملكة وذلك لضبط الاسلحة غير المرخصة والقبض على المطلوبين.


وقال المصدر لرؤيا ان الحملة الامنية تأتي على شكل نقاط غلق ودوريات راجلة وآلية، لمرتبات من الامن العام في مناطق ومواقع مختلفة بكافة محافظات المملكة، وسيكون الهدف في هذه الحملة ضبط الاسلحة غير المرخصة والقاء القبض على المطلوبين، وضبط المركبات المطلوبة للمحاكم.


وأﺿﺎف اﻟﻤﺼﺪر اﻷﻣﻨﻲ اﻧﻪ وﻣﻨﺬ ﺗﺎرﻳﺦ 27/5/2013 اﻟﻘﻰ الاجهزة الامنية اﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻰ اكثر من (76)اﻟﻒ ﻣﻄﻠﻮب وأﻛﺜﺮ ﻣﻦ (4) اﻻف ﻣﺮﻛﺒﺔ ﻣﺴﺮوﻗﺔ.


واوضح ان الحملات الامنية مستمرة على الدوام، ولكن منذ اليوم ارتأت مديرية الامن العام تكثيف الحملات بشكل واسع للحد من انتشار الاسلحة غير المبرر بين المواطنين وضبطها وتحريزها لحين صدور قرار من المحكمة، اما بالمصادرة او اعادته شريطة ان يتم ترخيصه في حال كان غير مرخص، وذلك بعد احالة كل من يقبض عليه بحوزته سلاح غير مرخص.


وأشار المصدر الى انه تم ضبط مجموعة من الاسلحة في مركبات مواطنين بمناطق مختلفة من المملكة تم تحريزها والقبض على حامليها واحالتهم للقضاء، اضافة الى القبض على اشخاص مطلوبين تم احالتهم الى مراكز طلبهم.

أخبار ذات صلة