فريق ليبرون يتغلب على فريق يانيس بمباراة كل النجوم

رياضة
نشر: 2020-02-17 15:16 آخر تحديث: 2020-02-17 15:16
فريق ليبرون جيمس
فريق ليبرون جيمس

تغلب فريق ليبرون جيمس بمباراة كل النجوم الكبرى على فريق يانيس (157-155) في مواجهة أقيمت في صالة يونايتد سنتر بشيكاغو.

وشهدت صالة يونايتد سنتر في شيكاغو تكريماً خاصاً لأسطورة كرة السلة الأميركية كوبي براينت والذي توفي قبل أسابيع قليلة من النسخة التاسعة والستين من مباراة كل النجوم.

وهي المرة الثالثة على التوالي التي يفوز بها ليبرون جيمس وفريقه بمباراة كل النجوم وكانت الأولى عام 2018 بتغلبه على فريق ستيفن كوري (148-145) ثم في العام الماضي بفوزه على فريق يانيس (178-164).


اقرأ أيضاً : ريال مدريد يتوج بطلا لكأس ملك اسبانيا لكرة السلة


وتكون فريق اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو في بداية المباراة، من كيمبا ووكر لاعب بوسطن سيلتكس وترا يونغ لاعب أتلانتا هوكس إضافة للكاميروني باسكال سياكام لاعب تورونتو رابتورز بجانب الكاميروني الآخر جويل إمبيد لاعب فيلادلفيا سفنتي سيكسرز.

من جانبه استهل فريق ليبرون جيمس، المباراة بكل من جيمس هاردن لاعب هيوستن روكتس والسلوفيني لوكا دونشيتش لاعب دالاس مافريكس إضافة إلى كاواي لينارد نجم لوس أنجليس كليبرز الجديد وأخيراً أنطوني ديفيس زميل ليبرون في فريق لوس أنجليس ليكرز.

وارتدى لاعبو فريق يانيس الرقم 24 والذي كان يرتديه كوبي براينت فيما ارتدى فريق ليبرون جيمس الرقم 2 والتي كانت ترتديه جيانا ابنة كوبي والتي توفيت أيضاً في حادثة المروحية المشؤومة.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها الفريقان للوصول إلى عدد معين من النقاط وليس خلال توقيت محدد وهو ما جعل الأجواء تشتعل الإثارة والندية مع التعادل (150-150) ثم (152-152) علماً بأن الفريق الفائز ينتظره الحصول على 300 ألف دولار لمنحها للمؤسسة الخيرية التي يدعمها في هذا اللقاء.

أخبار ذات صلة