جريمة بشعة.. مصري يغتصب ابنة زوجته ذات الأربعة أعوام حتى الموت

هنا وهناك
نشر: 2020-02-17 07:16 آخر تحديث: 2020-02-17 07:20
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

هزت جريمة قتل الشارع المصرية، راح ضحيتها طفلة ذات الـ 4 أعوام، حين أقدم شخص على اغتصاب ابنة زوجته حتى الموت، حيث أصيبت بنزيف حاد وتوفيت على إثرها في منطقة المرج بالقاهرة.

وبحسب صحيفة اليوم السابع المصري قررت نيابة المرج تشريح جثة المجنى عليها لبيان الأسباب، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية .

وأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم الهارب، بتهمة اغتصاب ابنة زوجته حتى الموت.


اقرأ أيضاً : مصري يقتل ابنته لوقوفها مع حبيبها.. تفاصيل مروعة


وفي التفاصيل التي ذكرتها الصحيفة، قالت “س.ا”، 26 سنة، والدة الطفلة “اف”، 4 سنوات، المغتصبة حتى الموت على يد زوج والدتها، فى محضر المباحث أن زوجها المتهم يدعى عماد م، عاطل ودائم على تعاطى المخدرات.

وأضافت الأم، أنها كانت خارج المنزل فى ذلك الوقت، لشراء بعض الأشياء من مستلزمات المنزل اليومية، إلا أنها عندما عاودت المنزل وجدت نجلتها فى حالة يرثى لها، حيث اكتشفت أنها أصيبت بحالة من النزيف الشديد من خلال جهازها التناسلي، مضيفة أنها قامت على الفور لحمل ابنتها، فهرولت بها إلى المستشفى لإنقاذها وتلقى العلاج، إلا أنها فارقت الحياة قبل ذلك .

وأضافت الأم خلال أقوالها، أن هذه هى المرة الأولى التي قام بها زوجها بالتعرض لنجلتها جنسيا، مضيفة أنها فوجئت بالأمر وأنها لا تعرف مكان اختبائه حتى الآن.

أخبار ذات صلة