توتنهام يهزم استون فيلا في الرمق الاخير ورباعية لارسنال في مرمى نيوكاسل

رياضة
نشر: 2020-02-16 21:09 آخر تحديث: 2020-02-16 21:09
لاعبو توتنهام يحتفلون بتسجيل زميله الكوري الجنوبي سون هيونغ مين هدفا في الوقت بدل الضائع في مرمى استون فيلا
لاعبو توتنهام يحتفلون بتسجيل زميله الكوري الجنوبي سون هيونغ مين هدفا في الوقت بدل الضائع في مرمى استون فيلا
المصدر المصدر

سجل المهاجم الكوري الجنوبي سون هيونغ مين هدفا في الوقت بدل الضائع ليمنح فريقه توتنهام فوزا في غاية الاهمية في السباق نحو المراكز المؤهلة الى دوري ابطال اوروبا، على استون فيلا 3-2 الأحد ضمن المرحلة السادسة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم.

وساهم الفوز الثالث تواليا في الدوري بينها واحد على مانشستر سيتي في صعود توتنهام الى المركز الخامس الذي قد يكون كافيا في حال لم ينجح الاستئناف المقدم من قبل بطل العامين الأخيرين الذي ابعده الاتحاد الاوروبي لموسمين عن المسابقات الاوروبية بسبب خروقات في قواعد اللعب المالي النظيف.

ورفع توتنهام رصيده الى 40 نقطة مقابل 41 لتشلسي الرابع الذي يواجه مانشستر يونايتد الاثنين في ختام المرحلة.

وعاش توتنهام بداية مباراة سيئة عندما سجل مدافعه البلجيكي توبي الدرفيريلد خطأ في مرماه بعد مرور 9 دقائق عندما حاول تشتيت كرة عرضية.

لكن الدرفيريلد عوض خطأه بادراكه التعادل مستغلا ركلة ركنية (27).

ومنح هيونغ مين التقدم للفريق اللندني الشمالي في نهاية الشوط الاول عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء تصدى لها الحارس الاسباني المخضرم بيبي رينا قبل ان يتابع الكوري الجنوبي الكرة المرتدة داخل الشباك ليصبح بالتالي اول لاعب اسيوي يسجل 50 هدفا في الدوري الانكليزي الممتاز.

لكن البلجيكي بيورن انغلز ادرك التعادل لاصحاب الارض بعد مرور 8 دقائق على بداية الشوط الثاني.

وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة استغل هيونغ مين خطأ فادحا لانغلز فانفرد بالحارس برينا وسجل هدف الفوز الثمين في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

واكرم ارسنال وفادة نيوكاسل برباعية نظيفة جاءت جميعها في الشوط الثاني من المباراة.

ووجد الفريق اللندني صعوبة في اختراق دفاع نيوكاسل في الشوط الاول لكنه اجهز عليه في الثاني عندما افتتح هدافه الغابوني بيار ايميريك اوباميانغ التسجيل بكرة راسية بتمريرة من العاجي نيكولا بيبي (54).

واضاف العاجي نيكولاس بيبي الهدف الثاني مستغلا تمريرة عرضية من الجهة اليمنى لبوكايو ساكا تابعها بيسراه داخل الشباك بعدها بثلاث دقائق.

وسنحت فرصة امام نيوكاسل لتقليص الفارق لكن الكرة التي سددها الفرنسي الن سانت ماكسيمان تصدى لها القائم (60).

وانتظر ارسنال الدقيقة الاخيرة ثم الوقت بدل الضائع ليسجل هدفين بواسطة الاحتياطيين صانع الالعاب الالماني مسعود اوزيل بعد لعبة مشتركة رائعة بينه وبين الثنائي بيبي والفرنسي الكسندر لاكازيت، قبل ان يضيف الاخير الهدف الرابع في الزاوية العليا.

أخبار ذات صلة