ماذا كتبت العائلة المالكة في ذكرى ميلاد الحسين؟

محليات
نشر: 2014-11-15 09:30 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
ماذا كتبت العائلة المالكة في ذكرى ميلاد الحسين؟
ماذا كتبت العائلة المالكة في ذكرى ميلاد الحسين؟
المصدر المصدر

رؤيا - عبير أبو طوق - في ذكرى ميلاد الملك الراحل الحسين بن طلال – طيب الله ثراه – كتب العديد من أفراد العائلة المالكة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من العبارات استذكارا للراحل الحسين كما ونشروا بعض الصور تمجيدا لهذه الذكرى التي يحييها الشعب الأردني كل عام بالفخر بمسيرة الهاشميين.

سمو الامير حمزة بن الحسين غرد على تويتر مساء أمس احدى المقولات المعروفة للحسين بن طلال، وهي "لا نخشى في الحق لومة لائم، والاعمار بيد الله والآجال، ولآخر لحظة في حياتي سأكون لكم ومنكم ومعكم لأرضي ضميري وارضي الله سبحانه" .. رحم الله الحسين".

كما نشر الامير حمزة صورة تم فيها جمع العديد من المقولات للحسين بن طلال نذكر منها "لقد تأسس هذا الوطن وطن المهاجرين والانصار على قيم الاخوة والمساواة في الحقوق والواجبات والتسامح والوحدة الوطنية".

جلالة الملكة نور الحسين – زوجة الحسين بن طلال – غردت على تويتر مساء أمس وباللغة الانجليزية

Happy birthday beloved.Thank u 4 ur loving heart &inspiring exmple of humanity,integrity&dedicated" compassionate,principled leadershipRIP”.

كما غرد سمو الأمير فيصل بن الحسين على تويتر وباللغة الانجليزية

" Not a day goes by we don't miss you & think of you.May God bless you.We hope to always make you proud”.

وكانت جلالة الملكة رانيا العبد الله قد نشرت في حسابها الرسمي على الانستغرام صورة للراحل وكتبت عليها "في القلب ستبقى ذكراك .. رحم الله مليكنا الحسين الغالي واسكنه فسيح جنانه".

كما نشرت صورة على الانستغرام عن قراءة الفاتحة مع الملك عبد الله الثاني عن روح الحسين، حيث كتبت "مع سيدنا – قرأنا الفاتحة على روح مليكنا الحسين".

سمو الامير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد نشر في حسابه الرسمي على الانستغرام صورة له وهو طفل بين يدي الراحل الحسين وكتب عليها "في حضن جدي الدافئ المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه .. ستبقى دائما في قلوبنا".

أخبار ذات صلة