Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
فريق الولايات المتحدة يفوز على فريق العالم بمباراة استعراضية | رؤيا الإخباري

فريق الولايات المتحدة يفوز على فريق العالم بمباراة استعراضية

رياضة
نشر: 2020-02-15 13:21 آخر تحديث: 2020-02-15 13:21
فريق الولايات المتحدة يفوز على فريق العالم بمباراة استعراضية
فريق الولايات المتحدة يفوز على فريق العالم بمباراة استعراضية

تغلب فريق الولايات المتحدة الأميركية لكرة السلة على "فريق العالم" بنتيجة 151-131 في مباراة سميت باسم "النجوم الصاعدون" الجمعة على ملعب "يونايتد سنتر" في شيكاغو، والتي تأتي في اطار الاستعدادات لمباراة كل النجوم (أول ستارز) الأحد مع دخول الدوري الأميركي للمحترفين فترة استراحة.

و كما تأتي العادة في نهاية الأسبوع المخصصة لمباراة كل النجوم بين المنطقتين الشرقية والغربية، غاب الدفاع والمنافسة عن المواجهة وسيطر الاستعراض على مجريات اللقاء خاصة في الربع الأخير.

وكان لاعب فريق غولدن ستايت ووريوز إيريك باشال أفضل مسجل للفريق الأميركي برصيد 23 نقطة حيث تجاوز سبعة من زملائه حاجز العشر نقاط من بينهم مايلز بريدجز لاعب تشارلوت هورنتس بـ20 نقطة والذي اختير أفضل لاعب في اللقاء، فيما كان الكندي آر جي باريت الأفضل من فريق العالم بـ27 نقطة فيما سجل السلوفيني لوكا دونشيتش لاعب دالاس مافريكس 16 نقطة.

ودخل فريق العالم إلى الاستراحة متقدما 81-71 بفضل تسديدة من خلف منتصف الملعب لدونشيتش، إلا أن الربع الثالث شهد سيطرة الفريق الأميركي الذي سجل 44 نقطة مقابل 24 فقط لخصمه قبل أن يفرض سيطرته على اللقاء ما فتح الباب أمام السلات الاستعراضية لا سيما لزيون ويليامسون نجم نيو أورليانز بيليكانز.

و تمكن فريق بريدجز من تسجيل ثلاثيتين متتاليتين ليقلص فارق الاثنتي عشرة نقطة قبل خمس دقائق من نهاية الربع الثالث، قبل أن يسجل غراهام زميله في هورنتس ثلاثيتين على التوالي أيضا ليمنح التقدم للفريق الأميركي 104-103، وكان التقدم الأول منذ الدقائق الأولى للمباراة.

أخبار ذات صلة

newsletter