المنتخب الوطني يتوجه إلى استونيا بـ 18 لاعباً .. أسماء

رياضة
نشر: 2014-11-14 21:26 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
المنتخب الوطني يتوجه إلى استونيا بـ 18 لاعباً .. أسماء
المنتخب الوطني يتوجه إلى استونيا بـ 18 لاعباً .. أسماء
المصدر المصدر

رؤيا - محمد حسيبا - اختار الانجليزي راي ويلكينز المدير الفني للمنتخب الوطني 18 لاعبا سيتوجهون بعد منتصف ليلة اليوم الجمعة الى استونيا لملاقاة منتخب بلادها في مباراة ودية دولية تقام في 18 تشرين الثاني من الشهر الجاري.


واستقر ويلكينز على 18 لاعبا من اصل 29 لاعبا عقب المباراة الودية التي اقيمت مساء اليوم وجمعته بنظيره الكوري الجنوبي وانتهت بخسارته 0-1.


وضمت القائمة المغادرة الى استونيا اضافة الى اعضاء الاجهزة المشرفة على المنتخب كلا من اللاعبين: معتز ياسين، احمد عبد الستار، عدي زهران، بهاء عبد الرحمن، محمد مصطفى، شريف عدنان، سعيد مرجان، محمد الداود، يوسف الرواشدة، ثائر البواب، منذر ابو عمارة، حمزة الدردور، عبد الله ذيب، سمير رجا، صالح راتب، انس بني ياسين، محمود زعترة، حسن عبد الفتاح.


وتأتي هاتان المباراتان في سياق تحضيرات المنتخب قبل المشاركة في نهائيات كأس اسيا المقررة في استراليا مطلع كانون الثاني من العام المقبل 2015، وضمن المعسكر قبل الاخير الذي يخوضه النشامى قبل الاستحقاق القاري حيث سيعسكر في كانون الاول المقبل بدبي وملاقاة اوزبكستان هناك قبل استئناف المعسكر في استراليا ومواجهة الامارات هناك ايضا في اخر المحطات الاعدادية.

أخبار ذات صلة