Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تفاصيل جديدة لجريمة القتل في الزرقاء | رؤيا الإخباري

تفاصيل جديدة لجريمة القتل في الزرقاء

الأردن
نشر: 2014-11-14 18:27 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
تفاصيل جديدة لجريمة القتل في الزرقاء
تفاصيل جديدة لجريمة القتل في الزرقاء

رؤيا - وجه مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي عمر الحياري اليوم الجمعة تهمة القتل خلافا لاحكام المادة 328\3 من قانون العقوبات -قتل الفروع على الاصول - لفتاة بالغة من العمر 18.5 سنة اطلقت النار على والدها اثناء نومه في المنزل في الزرقاء .


وقال مصدر مقرب من التحقيق ان الفتاة قامت باطلاق 3 اعيرة نارية على والدها الذي اعتاد النوم وحده في غرفة النوم اصابت اثنتين الراس والاخرى بالصدر.


وبين المصدر ان الفتاة وبالتحقيق معها كشفت عن ظلم والدها لها ولعائلتها وحتى على زوجته الثانية وابنائها التي تقيم في نفس المنزل في منعه لمواصلة تعليمهم واخراجهم من المدارس فور وصول اي من افراد العائلتين الصف السادس كما اعتاد المغدور المنع من الخروج من المنزل او اي مشاركة بمناسبات وحفلات الاعراس والخطوبة وحتى منع زيارات الاقارب .


واشار المصدر ان التحقيق الذي شمل كافة افراد العائلتين اكدت على تعرضهم جميعا للظلم ومنعه لمواصلة اي من ابنائه لتعليمهم .


وتابع ان الفتاة اخذت مسدس والدها المغدور في العقد الخامس من الخزانه دون ان يراها احد واطلقت عليه النار وعلى اثر ذلك  استيقظت العائلة عندها اختبأت خلف الخزانه الى ان حضرت الشرطة والقتل القبض عليها مشيرا الى انها كانت خائفة عند ارتكابها الجريمة وتبكي .


وبين المصدر ان القاضي الحياري قرر توقيفها في مركز اصلاح وتاهيل النساء 15 يوما قابلة للتجديد على ذمة القضية الذي لا يزال التحقيق فيها جاري

أخبار ذات صلة

newsletter