الهلال يبدء حملة الدفاع عن لقبه بالفوز على شاهر خوردور الايراني

رياضة
نشر: 2020-02-10 20:15 آخر تحديث: 2020-02-10 20:15
من المباراة
من المباراة
المصدر المصدر

استهل الهلال السعودية حملة الدفاع عن لقبه الآسيوي بالفوز على نظيره الايراني شاهر خوردور 2-0 في الجولة الأولى للمجوعة الثانية من مسابقة دوري أبطال آسيا.

وعلى ملعب نادي الوصل بمدينة دبي،دخل الهلال المباراة بكامل صفوفه سعيآ منه لحصد أول ثلاث نقاط له في المسابقة،وبدء الهلال اللقاء بقوة وكثف من هجماته على مرمى خصمه،ليعلن المهاجم البيروفي اندريه كاريلو عن أول اهداف اللقاء لمصلحة الهلال في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول،بعد تلقيه كرة جميلة من ياسر الدوسري وضعها كاريلو في الشباك .


اقرأ أيضاً : تعادل مخيب للفيصلي أمام الوثبة السوري في كأس الاتحاد الآسيوي.. صور


وبدء الفريق السعودي الشوط الثاني بهدوء ،لينجح في الدقيقة 69 من اضافة الهدف الثاني عن طريق نجمه وهداف المسابقة في نسختها الماضية الفرنسي بافيتيمبي جوميز ،عندما استلم كرة من كاريلو الذي راوغ دفاع الفريق الايراني ليضعها امام جوميز الذي اسكنها الشباك،ليعلن عن الفوز الأول للهلال في هذه المجموعة التي تضم كل من باختاكور الاوزبكي وشباب الأهلي الاماراتي وشاهر خودرو الايراني.

يذكر ان الهلال توج بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو العام الماضي بلقب المسابقة للمرة الثالثة في تاريخه بعد 1991 و2000، والأول له بمسمى البطولة الحالي "دوري أبطال آسيا".

أخبار ذات صلة