قناة رؤيا تطلق الموقع الخاص للتسجيل في برنامج "قد الحلم"

هنا وهناك
نشر: 2020-02-10 18:21 آخر تحديث: 2020-02-10 18:47
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

أطلقت  قناة رؤيا، اليوم الاثنين، الموقع الالكتروني الخاص للتسجيل في برنامج "قد الحلم"، وهو برنامج مسابقة لأفكار الشباب في الأردن لتقديم أفكار لمشاريع هادفة.

ويدعو برنامج "قد الحلم" فرق الشباب للحصول على فرصة لتنفيذ أفكارهم، يمكن أن تكون هذه الأفكار المقدمة مبادرة مجتمعية تهدف لحل مشكلة محددة في مجتمعهم أو مشروع ربحي صغير لتوفير خدمات يفتقر لها مجتمعهم.

ويشجع برنامج "قد الحلم" الفرق المتقدمة على التنافس من جميع أنحاء المملكة لتنفيذ الفكرة الأفضل. 

ويحرص القائمون على اعداد برنامج "قد الحلم" على مخاطبة التحديات التي يواجهها الشباب في الأردن وسيقدم البرنامج للمشاركين فرصة تدريبية من لقاء المرشدين من أصحاب الاختصاص وذوي الخبرات والذين بدورهم سيقومون بارشاد الشباب المشاركين عن كيفية اعداد خطط العمل والتنفيذ بالأفكار الخاصة بهم لتحقيقها. 

كما يشجع البرنامج جميع الشباب على التقدم بأفكار في مجالات البيئة والتنمية المجتمعية والسياحة والتعليم والثقافة والفنون وغيرها. 

يجب على الراغبين في المشاركة في برنامج "قد الحلم" تشكيل فريق من شخصين الى خمسة أشخاص وأن تتراوح أعمارهم بين 18و 30 عاما وملء نموذج الاشتراك الالكتروني على موقع البرنامج.

يشار إلى أنه قد بدأ برنامج "قد الحلم" باستقبال طلبات المشاركة من الموافق اليوم الاثنين 10-2-2020 ولمدة شهر.

تدعو قناة رؤيا الراغبين والمهتمين بالمشاركة بزيارة موقع "قد الحلم" لتعبئة طلب الاشتراك ولمعرفة المزيد عن البرنامج www.gadelhelim.com

أخبار ذات صلة