المنتخب الوطني يحصد 17 ميدالية ملونة في بطولة الحسن الدولية للتايكواندو

رياضة
نشر: 2020-02-10 15:19 آخر تحديث: 2020-02-10 15:19
المنتخب الوطني للتايكواندو
المنتخب الوطني للتايكواندو

حقق منتخبنا الوطني الأول للتايكواندو ١٧ ميدالية ملونة من بينها ٩ ميداليات ذهبية و٤ ميداليات فضية و٤ ميداليات برونزية خلال مشاركته في اليوم الختامي من منافسات بطولة الحسن الدولية للتايكواندو (G1) بنسختها الثامنة والتي استضافها الاتحاد الأردني للعبة على مدار الأيام الثلاث الماضية بالصالة الرياضية في جامعة عمان الأهلية بمشاركة أكثر من ٤٠٠ لاعب ولاعبة يمثلون ١٤ دولة.

 وحصل على الميداليات الذهبية الـ ٩ كل من : بانا ضراغمة (وزن تحت ٤٩ كغم) ، نتالي الحميدي (وزن تحت ٦٢ كغم) ، جوليانا الصادق (وزن تحت ٦٧ كغم) ، عائشة السدة (وزن فوق ٧٣ كغم) ، زيد الحلواني (وزن تحت ٥٨ كغم) ، محمد عثمان (وزن تحت ٦٣ كغم) ، فهد عمار (وزن تحت ٧٤ كغم) ، أنس الصادق (وزن تحت ٨٧ كغم) وحمزة قطان (وزن فوق ٨٧ كغم).

 فيما تحققت الميداليات الفضية الأربعة من خلال اللاعبين واللاعبات : سارة أبو الحاج (وزن تحت ٧٣ كغم) ، زيد مصطفى (وزن تحت ٦٨ كغم) ، صالح الشرباتي (وزن تحت ٨٠ كغم) وعدي الرثوم (وزن فوق ٨٧ كغم).

 وجاءت الميداليات البرونزية الأربعة من خلال كل من : أنوار الزيود (وزن تحت ٤٦ كغم) ، جوانا الصادق (وزن تحت ٦٧ كغم) ، رهف أبو حلاوة (وزن تحت ٧٣ كغم) وصهيب عطوان (وزن تحت ٥٤ كغم).

 وبفضل هذه الحصيلة حصل منتخبنا الوطني المركز الأول في المجموع العام وعلى مستوى الرجال والسيدات كذلك.

وكان منتخبنا الوطني قد شارك الاسبوع الماضي في بطولة الفجيرة الدولية (G2) أولى بطولات الاتحاد الدولي للتايكواندو للعام ٢٠٢٠ حيث حصد خلالها ١٢ ميدالية ملونة (٥ ذهبيات وفضيتين و٥ برونزيات).

 يذكر أن منتخبنا الوطني يواصل تحضيراته للمشاركة في بطولة آسيا والتي تستضيفها العاصمة اللبنانية بيروت والتي ستقام خلال الفترة من الرابع إلى السادس من شهر أذار القادم إضافةً إلى استعداداته للمشاركة في التصفيات المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو.

أخبار ذات صلة