مواجهات من العيار الثقيل تشهدها الملاعب الأوروبية الاحد

رياضة
نشر: 2020-02-09 15:52 آخر تحديث: 2020-02-09 15:52
تعبيرية
تعبيرية
المصدر المصدر

الأحد المثير ... هذا ما يمكننا ان نطلقه على لقاءات اليوم الذي يشهد قمم أوروبية في الدوريات الكبرى

نبدأ من ايطاليا .. ديربي مدينة ميلانو ..هذا الديربي الوحيد في العالم الذي يملك طرفاه سجلاً في دوري أبطال اوروبا، ويعتبر واحد من أعنف الديربيات على مستوى العالم.

ديربي هذا العام مختلفاً عن سابقيه.. انتر ميلانو يسعى لحصد النقاط الثلاثة لاستغلال تعثر المتصدر يوفينتوس يوم أمس مع فيرونا، كونه يبتعد بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة. 

ميلان ايضاً يعيش ظروفاً استثنائياً هذه الأيام .. الفريق مع قدوم السويدي ابراهيموفيتش حقق نتائج مميزةً في المباريات الأخيرة وصعد الى نصف نهائي كأس ايطالياً مما يعطي انطباعاً ان ديربي الليلة سيكون مشتعلاً .

في اسبانيا سيكون برشلونة في اختبار صعب ضد مضيفه بيتيس، الفريق الذي ودع الكأس قبل ايام على يد بيلباو سيكون مطالباً الليلة بالفوز ولا غيره خصوصاً كونه تنازل عن الصدارة لغريمه ريال مدريد،

في فرنسا ايضاً هناك قمة كلاسيكية بين باريس سان جيرمان متصدر الترتيب برصيد ثمانية وخمسين نقطة مع ليون المتراجع حتى المركز الثامن وبجعبته ثلاث وثلاثين نقطة .

البرازيلي نيمار سيكون أبرز الغائبين عن مواجهة الليلة، لكن بكل تأكيد بأمكان الفرنسي مبابي ورفقائه تعويض نجم السامبا وتحقيق نتيجة ايجابية تعزز من موقع الباريسيين في الصدارة

أخبار ذات صلة