ذكرى ميلاد الحسين .. استذكار الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي

محليات
نشر: 2014-11-14 14:14 آخر تحديث: 2018-11-18 21:34
ذكرى ميلاد الحسين .. استذكار الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي
ذكرى ميلاد الحسين .. استذكار الراحل عبر مواقع التواصل الاجتماعي
المصدر المصدر

رؤيا - عبير أبو طوق - أحيا الأردنيون اليوم ذكرى ميلاد الملك الحسين بن طلال – طيب الله ثراه – وبهذه الذكرى، حفلت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من العبارات والصور وأقوال الحسين التي تم نشرها احتفالا بهذه الذكرى.

سمو الامير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد نشر في حسابه الرسمي على الانستغرام صورة له وهو طفل بين يدي الراحل الحسين وكتب عليها "في حضن جدي الدافئ المغفور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه .. ستبقى دائما في قلوبنا".

جلالة الملكة رانيا العبد الله نشرت أيضا في حسابها الرسمي على الانستغرام صورة للراحل وكتبت عليها "في القلب ستبقى ذكراك .. رحم الله مليكنا الحسين الغالي واسكنه فسيح جنانه".

القائمون على حساب الديوان الملكي الهاشمي على تويتر كتبوا " في 14\11 من كل عام يستذكر الديوان الملكي الهاشمي بكل إجلال يوم ميلاد المغفور له بإذن الله الملك الحسين طيب الله ثراه".

كما نقلوا خبر زيارة الملك عبد الله الثاني والملكة رانيا العبد الله لضريح الحسين "جلالة الملك عبد الله الثاني يزور ضريح المغفور له بإذن الله جلالة الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه".

الاعلامية الأردنية علا الفارس نشرت صورة للحسين وغردت عبر تويتر "في مثل هذا اليوم أشرقت الدنيا بميلاد ملك القلوب المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال".

زياد عبابنة غرد على تويتر "مسيرة مباركة ومشرفة هي تلك المسيرة الهاشمية التي اقسمنا على حبها واقسمنا على الولاء لها، في ذكرى ميلاد الحسين نجدد البيعة لأبي الحسين".

الطالبة الجامعية الاء القطاونة ترحمت على الحسين الباني قائلة "الى جنات الخلد أيها الملك العظيم .. رحمك الله سيدي ومولاي، لن ننساك .. ستبقى فينا ما حيينا".

بينما قال رعد العبادي "ستبقى في القلوب يا ملك القلوب".

شذى السيوف تحدثت عن نهج سيتبعه الشعب الذي تربى على حب الحسين "تربينا على حب الحسين، عشقناه حيا، افتقدناه ميتا، وسنربي ابنائنا على حب الحسين وأبا الحسين والوطن، هكذا نحن الأردنيون".

ثامر الشرايعة استذكر الصوت المميز للحسين، لقوله "اشتقنا لتلك الابتسامة .. اشتقنا لصوتك الرخيم .. اشتقنا لك يا مولاي .. يرحمك الله".

بشرى القضاة استذكرت الحسين بقولها "وفي ظلماء الليالي نستذكر بدر هذه البلاد .. رحم الله الحسين".

الفنان الكوميدي أحمد غانم الملقب بأبو الغور ترحم على الحسين "رحمك الله يا ملكنا الغالي .. الحسين بن طلال".

الطالب الجامعي أنس الفاعوري بين أن مواقع التواصل الاجتماعي تحفل بصور للحسين – طيب الله ثراه – لقوله في حسابه الخاص على الفيس بوك "مواقع التواصل الاجتماعي كلها تتزين بصور وكلمات الحسين رحمه الله، ملك القلوب .. ستبقى في قلوبنا".

محمد خليفات بدوره أشاد بالمقابلة الحصرية لرؤيا مع سمو الأميرة عالية بنت الحسين التي تم عرضها في حلقة حلوة يا دنيا صباح اليوم حيث قال "سمو الأميرة عالية بنت الحسين في لقاء خاص على قناة رؤيا البساطة والتواضع الهاشمي .. رحم الله الحسين وسيبقى في قلوبنا".

الطالب الجامعي كاظم أبو السعود قال "رحم الله الحسين أبا عبد الله .. سيد الرجال وحبيب الأردنيين .. صقر العرب"

سارة شطناوي قالت في هذه الذكرى "كبرنا على الحسين وتربينا على مقولات الحسين وتعلمنا معنى الشرف والعز من تاريخ الحسين، الله يرحمك يا سيدي".

أخبار ذات صلة